الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"اعرف الآن".. مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين 2022

مواعيد صرف مرتبات
مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين 2022

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين 2022.. ازدادت محركات البحث على جوجل، من المعلمين، للبحث عن موعد صرف رواتبهم، لشهر نوفمبر، خاصة مع دخول الثلث الأخير من الشهر.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين 2022

وحرصت وزارة المالية على الإعلان عن مواعيد صرف مرتبات لشهري نوفمبر وديسمبر 2022، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، حيث أوضحت، أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من ٨ إلى ١٠ من كل شهر لمدة ٣ أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٢٨ من كل شهر لمدة ٥ أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

وتبدأ وزارة المالية، في إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهابت، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

الصرف خلال أيام

من جانبه صرح طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر، لكل الجهات الإدارية بالدولة، على أن يتم صرف مرتبات نوفمبر فى أيام ٢٤، ٢٧، ٢٨، ٢٩، ٣٠ من الشهر نفسه، ومرتبات ديسمبر أيام ٢٢، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه.

و اهابت وزارة المالية، العاملين في الجهات الإدارية، بضرورة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتباراً من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية، حفاظا على المواطنين.

اقرأ أيضاً

بدء تدريب معلمى الصف الخامس الابتدائى اليوم