الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مانشستر يونايتد يبدأ التحرك ضد كريستيانو رونالدو بعد تصريحاته المثيرة

كشكول

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اتخاذ "الخطوات اللازمة" عقب تصريحات كريستيانو رونالدو المثيرة في مقابلة مع بيرس مورجان، والتي أثارت الشكوك بشأن مستقبله مع النادي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.آيه.ميديا" أنه تم بث الجزء الثاني من المقابلة التي استمرت 90 دقيقة على قناة "تالك تي في" التلفزيونية مساء أمس الخميس.

واستغل رونالدو المقابله مع مورجان ليقول إنه لا يحترم إريك تين هاج، مدرب الفريق، وإن هناك محاولات من كبار الشخصيات بالنادي تحاول إجباره على الرحيل عن أولد ترافورد.

وذكر بيان للنادي اليوم الجمعة:"بدأ مانشستر يونايتد الخطوات اللازمة هذا الصباح للرد على مقابلة رونالدو الأخيرة في وسائل الإعلام. لن ندلي بأي تصريحات حتى تصل هذه العملية لنهايتها".

وقال خبراء في القانون إن مقابلة رونالدو، غير المصرح بها، والتي صدرت أثناء فترة توقف الدوري بسبب كأس العالم، على الأرجح تعد خرقا للعقد المبرم بين الطرفين، وهو الأمر الذي قد يسمح لمانشستر يونايتد لإلغاء العقد مع اللاعب إذا أرادوا ذلك.

وحتى لو رفض النادي القيام بمثل هذا الإجراء، وبدلا من ذلك سعى للخروج بشكل ودي، يبدو أن اللاعب على الأرجح لن يلعب مرة أخرى للنادي، خاصة بعد إجباره على القيام بدور أقل هذا الموسم تحت قيادة تين هاج، وهو ما أدى لوجود توتر في العلاقة بين الطرفين.

وأوضح رونالدو، الذي يتواجد مع المنتخب البرتغالي حاليا استعدادا للمشاركة في المونديال، خلال المقابلة أن الشكوك تحيط بمستقبله مع الفريق.

وقال:"من الصعب علي أن أقول إنني لن أعود لمانشستر يونايتد، ولكن بغض النظر، كما تقول، دعنا نرى ما سيحدث".

وأضاف "لكن، كما قلت لك من قبل، الجماهير دائما تقف بجانبي، وسيبقون في قلبي"

Advertisements
Advertisements