الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين ببني سويف

كشكول

لقى شابان مصرعهما وأصيب اثنان آخرون، صباح اليوم الحمعة، في حادث تصادم سيارتين ربع نقل بالطريق الفرعي طوه بني أحمد دائرة مركز ببا.

تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق طوه بنى احمد بمركز ببا مما أسفر عن مصرع شابين وإصابة اثنين آخرين، ووجه على الفور بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.
ودفع مرفق هيئة الإسعاف ببني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع، بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن الجثتين وهما "سعيد.ع.س" 21 عامًا، "محمد.ا.س" 18 عامًا، ومقيمين بقرية بني أحمد وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

والمصابون هم:"صابر.ر.م" 43 عامًا، مصابًا باشتباه كسر في الضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر في القدم اليمنى وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، "أحمد.ع.ح"20 عامًا، مصابًا باشتباه كسر في القدم اليسرى واشتباه كسر في الفخذ الأيمن وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى قسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

وتحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصاريح الدفن.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements