الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

"عبد السلام": تقييم شامل للموجهين المواد الدراسية للارتقاء بالعملية التعليمية ببورسعيد

اجتماع قيادات تعليم
اجتماع قيادات تعليم بورسعيد

 

عقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اجتماعا موسعا استهدف مديري مدارس المرحلة الثانوية والموجهينالعموم والأوائل ومديري الإدارات التعليمية ووكلائها بحضور قيادات التعليم وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان المديرية.

وأكدت وكيل الوزارة خلال الاجتماع على أن الهدف الأسمى لمهنة المعلم هي تغذية عقول الطلاب وتكوين شخصية سوية للمواطن المصريوفقا لرؤية مصر 2030 لافتة إلى أنها ليست بالمهمة السهلة كما يظن البعض.

وأضافت الدكتورة هالة عبد السلام أن على كل مديري المدارس الاطلاع الجيد على كافة النشرات والقرارات والكتب الدورية والابلاغ الفوريحال وقوع أي ظرف أو طارئ داخل المدرسة للرؤساء في العمل لسرعة تقدير الموقف وتوفير الحلول المناسبة في وقتها.

وناشدت وكيل الوزارة الحضور بتحقيق الانضباط المدرسي لأقصى درجة في كافة القطاعات وعدم التخطي أو التجاوز في التسلسل الوظيفي.

وأشارت الدكتورة هالة عبد السلام إلى أن تعليم بورسعيد يعي جيدا حجم التحديات والضغوط الواقعة على عاتق مدير المدرسة مؤكدة علىأن كل من يعمل ويجتهد في مجاله سيتم تقديره التقدير المناسب في الوقت المناسب.

ووجهت وكيل الوزارة إدارة المتابعة وتقويم الأداء بعمل تقييم شامل للمدارس وكذلك إدارة التوجيه الفني بعمل تقييم شامل للموجهين بالموادالدراسية  مقدمة الشكر والتقدير للعديد من النماذج المجتهدة والمخلصة من الحضور لما يبذل من جهد للارتقاء بالعملية التعليمية.


 

وقامت الدكتورة هالة عبد السلام بتقديم الشكر والتقدير لعلاء الدسوقي مدير عام إدارة التعليم العام وكافة الإدارات التي تعمل تحت رئاستهلما يبذل من جهود ملموسة للارتقاء بالعملية التعليمية في هدوء تام، مقدمة له شهادة تقدير ودرعا تذكاريا تقديرا لتلك الجهود متمنية له دوامالتقدم والرقي.

Advertisements
Advertisements