الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. «تهشّم في الجمجمة ونزيف بالمخ».. تفاصيل إصابة طالب بحدائق الأهرام

الطالب علي
الطالب علي

تعدى عُمال محل كوافير هيثم دهب للسيدات، على الطالب علي مكاوي، 16 عاما، الطالب  بإحدى مدارس حدائق الأهرام، وتمت اصابته فى الرأس مما أدى إلى إصابته بنزيف حاد في المخ وتهشم جزء من الجمجمة، وذلك أثناء مشاجرة عمال الكوافير وأحد أولياء أمور المدرسة  بسبب ركن سيارته في أرض كان قد سيطر عليها الكوافير.

ومن جانبه، قال حسام مكاوي، والد علي، إن الكوافير دائمًا يرفض ويتشاجر مع من يتعدى على هذه الأرض، ونتيجة لقيام أحد أولياء الأمور بركن سيارته بها، فورًا هرعوا إليه بالشوم والعُصي حتى يمنعوه.

وأكد الأب، في تصريحات صحفية له، أن نجله علي في هذه اللحظة كان يقف يشاهد المشاجرة متخذا جانبًا ومعه مجموعة من الطلاب بالشارع، وتلقى ضربة على الرأس من أحد عمال كوافير هيثم دهب، ليسقط الطالب غارقًا وسط بركة من الدماء.

وأوضح أنه تم نقل نجله في حالة خطيرة للمستشفى، حيث أُصيب بنزيف في المخ، وكذلك تهشم جزء من الجمجمة، وهو ما يبرز قوة الضربة التي تلقاها الصغير، كما تم تحرير محضر بالواقعة وعلى أثره أُلقي القبض على العامل المعتدي.

وأتم والد الضحية أن الأطباء أفادوا بأن علي لا بد أن يظل تحت الملاحظة لمدة 5 أيام أخرى، كما أنهم لا يزالون مترقبين حالته ليعرفوا كيف سيكون متأثرًا بمجرد وقف النزيف.