الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي للجودة

كشكول

احتفلت كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان باليوم العالمي للجودة، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، وإشراف الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان.

وأوضحت الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، أن كلية الفنون التطبيقية تحتفل مع العديد من الجهات والشركات الكبرى بالعالم وغيرها في شهر نوفمبر من كل عام باعتباره شهر الجودة، ويتم الاحتفال باليوم العالمي للجودة سنويًا في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر من كل عام، حيث ركز شعار هذا العام على الضمير الجيد، وقيام المنظمات بتوسيع نطاق مسئولياتها وأن تفعل الشيء الصحيح، ليس فقط للعملاء والجهاز الإداري، ولكن كذلك تجاه البيئة والمجتمع وكافة أصحاب المصلحة على حد سواء، وأقيمت الاحتفالية أون لاين.

أسبوع الجودة العالمي يوفر فرصة للتفكير في الكيفية

وأشارت عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، إلى أن موضوع أسبوع الجودة العالمي لهذا العام يوفر فرصة للتفكير في الكيفية التي يمكن بها لثقافة المنظمة وضميرها مساعدة أو إعاقة منظمة ما لاتخاذ القرارات والقيام بالشيء الصحيح لجميع الأطراف المعنية.

وأضافت عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، أن الجودة تعني "الإتقان" أي اتقان العمل وفعله بالطريقة الصحيحة، ولا تتعلق إدارة الجودة بتصميم وتحسين جودة المنتج والخدمة فحسب، بل تتعلق أيضا بالطرق التي تستخدمها المؤسسات لتقديمها للعملاء وكافة الأطراف المعنية.

وتابعت عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، أن هذا اليوم يهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الجودة ونشر ثقافة الجودة، ويمثل فرصة للاحتفال بالنجاح الذي حققته المؤسسات والأفراد في مجالات الجودة المختلفة.

وأوضحت عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، أن موعد احتفالية يأتي هذا العام مواكب لموعد الزيارة الدورية لمركز ضمان الجودة بالجامعة تحت إشراف الدكتورة هناء الحسيني مدير المركز وفريق من المراجعة، وذلك للوقوف على متابعة أنشطة الجودة بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان.

ووجهت عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، الشكر للدكتورة هناء الحسيني مدير مركز ضمان الجودة جامعة حلوان ورمز الجودة والداعم الدائم لكليات الجامعة، والدكتورة إيمان أبو طالب مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية على مجهوداتها الكثيرة.

كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي للجودة 
Advertisements
Advertisements
Advertisements