الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة طنطا: 3776 طالبًا من كليات الطب والصيدلة يؤدون الاختبارات الإلكترونية

كشكول

بدأت اليوم بمركز الاختبارات الالكترونية بجامعة طنطا، امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022/2023، حيث أدى 3776 طالبًا من طلاب كلية الطب وطب الأسنان والصيدلة اختباراتهم اليوم فى 27 جلسة امتحانية.

وأكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا حرص الجامعة على تفعيل منظومة الاختبارات الالكترونية، لتحسين المخرجات والجدارات التعليمية وتعزيز تحقيق العدالة والشفافية وتكافؤ الفرص في تقييم الطلاب، ومواكبة التطور التكنولوجي الهائل، وتحقيق نسبة 100% اختبارات الكترونية لكليات القطاع الطبي، موضحًا أن الجامعة قامت برفع كفاءة البنية التحتية لتحقيق التحول الرقمى الشامل، مضيفًا أن ذلك يأتي استكمالا لجهود الجامعة في تطوير الخدمات التي تقدمها للطلاب والعاملين بالجامعة في إطار المبادرة الرئاسية للتحول الرقمي والشمول المالي.

أشاد الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، بانتظام سير الاختبارات الالكترونية اليوم دون رصد أى مشكلات، مشيرًا إلى أن الجامعة تعمل دائما على توفير كافة الامكانات المادية والبشرية المؤهلة لمساعدة الطلاب فى مواجهة أى مشكلات خلال فترة أداء الاختبارات.

جدير بالذكر أن الاختبارات اليوم عقدت تحت إشراف الدكتور محمد النمر مدير مركز الخدمات الالكترونية والمعرفية والدكتورة مروة قمر الدولة مدير مركز الاختبارات الالكترونية.

Advertisements
Advertisements