الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بدء امتحانات «ميدترم» غدا بـ «آثار عين شمس»

كشكول

أعلن  الدكتور حسام طنطاوي، القائم بعمل عميد كلية الآثار جامعة عين شمس ووكيلها لشؤون التعليم والطلاب، استعداد قطاع شئون التعليم والطلاب بالكلية لإجراء امتحانات منتصف الفصل الدراسي الاول لجميع برامج الكلية تطبيقا لما ورد في مواد اللائحة الداخلية للكلية التي تنص المادة 14 منها على عقد هذا الاختبار خلال الأسبوع السابع من الدراسة على ان يُخصص له 10 درجات.

وأكد أن الموعد المحدد لبداية هذه الاختبارات غدا الأحد 13 نوفمبر 2022 وأنها تستمر حتى الخميس 17 نوفمبر 2022م حيث يجرى اختبار الطلاب وفقـًا للجدول المعلن. وتتضمن لجان الفرقة الاولى فترتين الأولى من الساعة 9حتى 10 صباحًا، والثانية من 10.30 حتى 11.30، والفرقة الثانية من 12- 1 ومن 1.30 الى 2.30.

وأضاف أن إدارة شئون الطلاب قامت بإعداد جداول الاختبارات بعد التنسيق مع الأقسام العلمية والطلاب، وتم إعلانها للجميع قبل موعد أول اختبار.

وأضاف أن القواعد التي تم اعتمادها من مجلس الكلية لاختبارات منتصف الفصل الدراسي تركت للسادة أعضاء هيئة التدريس حرية اختيار أسئلة الاختبار من بين الأنواع المختلفة للمفردات الاختبارية مع الالتزام بما ورد في مواصفات الورقة الامتحانية، وتناسب الوقت المتاح للإجابة مع الساعة المقررة للاختبار، وضرورة ان تقيس الاختبارات بعض مخرجات التعليم والتعلم المستهدفة من المقرر الدراسي.

Advertisements
Advertisements