الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

برعاية تعليم الشرقية.. ملتقي توظيفي  لتشغيل شباب الخريجين بمركز  أبو كبير

ملتقي توظيف شباب
ملتقي توظيف شباب الخرجين بالشرقية

 

نظمت وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل بمديرية التربية والتعليم بالشرقية،  والمدعومة من مشروع قوى عاملة مصرالممول من الوكالةالأمريكية للتنمية الدولية

ملتقى التوظيف بمدرسة أبو كبير الثانوية الصناعية المعمارية العسكرية بنين بمدينة أبو كبير.

استهدف الملتقي التوظيف وتشغيل شباب الخريجين من محافظة الشرقية وذلك في إطار رؤية مصر ٢٠٣٠ من خلال أنشطة وحدات تيسيرالانتقال إلى سوق العمل بحضور ممثلين عن كبرى الشركات بمدينة العاشر من رمضان ومكون التوظيف بوحدة تيسير الانتقال إلى سوقالعمل بمدرسة ههيا الصناعية بنين وممثل الفريق البحثي بالوحدة الفرعية.

شهد الملتقي نائبا عن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية المهندس مصطفي علي مدير ادارة التعليم الصناعي، وهاني شلبي بإدارةالتنسيق  التعليم الفني بالمديرية، وعبد الرحمن عبد اللطيف مدير عام إدارة أبو كبير التعليمية، أحمد زين وكيل إدارة أبو كبير التعليمية

و نواب مجلس الشعب اللواء عبد الله لاشين، والدكتور نبيل عسكر، والدكتور حاتم عبد العزيز، ومسؤولي المكتب الميداني لمشروع قوى عاملةمصر بمحافظة الشرقية الدكتور محمد نبيل، ومؤمن سعد، وعدد من موجهي عموم التعليم الفني بالمديرية وعدد من موجهي الاقسام العملية.

قال  أسعد فاروق ماضي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية تعليم الشرقية، أن الملتقى استقبل أكثر من 400 شاب وشابة منشباب الخريجين ويوفر فرص عمل متعددة للشباب الخريجين.

و وأضاف أن الشركات المشاركة تمنح  الشباب مرتبات متميزة وتوفر تأمين اجتماعي وصحي وحوافز بالإضافة إلى توفير السكن للشبابالمغتربين ووسيلة مواصلات مجانية.

ووجه  الشكر للقائمين على تنظيم الملتقى مسئولي مشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومدير التعليمالصناعي بإدارة أبو كبير المهندس ممدوح النجيحي وطارق سعيد مدير إدارة مدرسة أبو كبير الثانوية الصناعية المعمارية العسكرية بنين.