الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

القوات المسلحة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لمأمورى الضرائب المتعاقدين بالكلية الحربية

الأكاديمية العسكرية
الأكاديمية العسكرية

احتفلت الأكاديمية العسكرية بتخرج الدفعة رقم (1) مأمورى الضرائب المتعاقدين من (الذكور – الإناث)، بالكلية الحربية والمرشحين للعمل بمصلحة الضرائب المصرية، بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية بالتنسيق مع وزارة المالية.

بدأ الاحتفال بعرض الموقف التدريبى لخريجى الدورة وإعلان كبير معلمى الكلية الحربية نتيجة انتهاء الدورة وتلى ذلك عرض فيلم يوضح تقرير نجاح الدورة، والذى تضمن مراحل إعداد وتنفيذ الدورة التدريبية، بدءًا من استقبال الدارسين، ومرورًا بالتدريب التخصصى وفقًا لأحدث الأساليب العلمية بالمنشآت التعليمية بالقوات المسلحة، كما تم تكريم أوائل الخريجين تقديرًا  لتفوقهم خلال فترة دراستهم بالكلية الحربية.

وألقى اللواء أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين وأسرهم، متمنيًا لهم التوفيق فى المستقبل، مشيرًا إلى أن جميع الدارسين إكتسبوا الكثير من الخبرات العلمية والعملية التى تؤهلهم لأداء مهامهم على أكمل وجه، مشيرًا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كل الإمكانيات لتطوير نظم الإعداد والتأهيل بالأكاديمية العسكرية المصرية.

وقدم نائب وزير المالية للخزانة العامة خلال كلمته الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة الإمكانيات لتدريب مأمورى مصلحة الضرائب المصرية داخل المؤسسات التعليمية للقوات المسلحة، مشيرًا إلى أن هذا الحدث يأتى تنفيذًا للخطة الشاملة لتطوير عمل مأمورى الضرائب من (الذكور والإناث)، والتى وجهت بها القيادة السياسية، حيث ترتكز على العديد من المحاور أهمها تطوير العنصر البشرى.

واختتمت الاحتفالية بعرض مشاريع التخرج التى أظهرت مدى ما وصل إليه الخريجون من مستوى تعليمى راقى خلال فترة دراستهم وإلتقاط الصور التذكارية وتبادل الدروع.

حضر الاحتفالية اللواء أح خالد قناوى مساعد وزير الدفاع للكليات العسكرية، وعدد من قادة وضباط القوات المسلحة، وعدد من مسئولى وزارة المالية.