الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصطفى كامل يوضح حقيقة سهره في حفل حمو بيكا

كشكول

أكد الفنان مصطفى كامل؛ نقيب المهن الموسيقية؛ أن القرارات الخاصة بتنظيم أغاني المهرجانات تمنح مطربي المهرجانات تصاريح ربع سنوية.

وقال كامل في مداخلة هاتفية مع برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "الترخيص يمنح كل 3 أشهر وألزمتهم أن الكلمات يجب أن تمر على النقابة على المصنفات وكل المؤديين قاموا بالتوقيع عليها وأنا كنت أريد الهرب من كلمة المهرجانات".

وأضاف: "كلمة مؤدي ليست إهانة؛ هي كلمة أوسع من كلمة مطرب أو مغني؛ المؤدي قادر على غناء كل الألوان؛ وفتحنا لهم الباب ولو التزموا سوف يظلوا في عملهم والمنع سيكون عند الضرورة حال استمروا في ايذائنا مجتمعيا بأي كلمة سيئة ولو أضروا بسمعة مصر في الخارج".

وتابع: "أحضرنا هذه المجموعة وكثير منهم كانوا يحملون بطاقات وكان هناك بعض الموجودين في النقابة يقومون بتشغيلهم والحصول على أموالهم وهناك قضية منظورة أمام جهات التحقيق في هذا الاتجاه".

وأوضح: "أنا لا أسهر من أربعة سنوات ولا أذهب إلى أي من أماكن السهر؛ وأن سهرت سوف أسهر بوضعي ومن مبدأ انساني بحت اليوم أجبرنا المؤديين على إضافة 12 عضو عامل من أعضائنا والباقي من المنتسبين؛ وسعدت بأن الناس سوف تعمل وتوقف دقيقة ونصف في كل مكان يعملون فيه".

وأكمل: "قمت بالمرور على ثلاثة أماكن؛ الدافع انساني وكنت أمر لأتأكد بأن القرار قد تم تنفيذه وأشرت إلى حمو بيكا وعصام صاصا ولكني ذهبت لأتابع من ذهبوا للعمل وأنهم تلقوا الاجر الذي يعينهم على الحياة؛ لم أسهر ولم أجلس أكثر من دقيقة ونصف في كل مكان".

وواصل: "تقدمت ببلاغ ضد شاب اعتاد على ترويج شائعات عني ومنذ بداية أزمة شيرين وهو يقوم بكتابة أمور غريبة؛ لقد طالبني بالتحقيق مع حسام حبيب وهناك مناصرين له من فئات معروفة وقام بتسريب خبر أنني كنت أسهر في حفل حمو بيكا".

واختتم: "لا يوجد خلاف شخصي مع أحد ولا عمرنا المتبقي يسمح بالخلاف نريد أن نكمل عمرنا في سلام؛ منذ توليت المنصب غير قادر على النوم ولا أن اتحدث مع أبنائي".