الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. حقيقة وقوع حالات إغماء بين طالبات مدرسة السرو الإعدادية بدمياط

اسعاف
اسعاف

أصدرت إدارة مستشفى السرو المركزي، بيانا مساء الخميس، نفت فيه وجود حالات اختناق لطالبات مدرسة السرو الإعدادية بنات وأكدت أن جميع الحالات "برد" عادية وتم تدخل الأطباء ومعالجتها على الفور ولا توجد حالات جماعية وكل حالة جاءت مع أهلها.


كان قد ترددت أنباء عن واقعة اختناق 9 طالبات بمدرسة السرو الإعدادية بنات؛ بسبب دخولهن في تحدي لعبة الموت، حيث قامت الطالبات بكتم أنفاس بعضهن البعض لمدة دقائق حتى الوصول لحالة الإغماء والدخول في مرحلة توقف عضة القلب ثم الموت.

 

كما نفى مصدر طبي في مديرية الصحة بدمياط، ما تناوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الطالب المصاب، على إثر مشاجرة نشبت بينه وبين زميلة أمام مدرسة إعدادي تابعة إلى إدارة دمياط التعليمية، بعد انتهاء اليوم الدراسي، مشيرا إلى أن الطالب في حالة صحية غير مستقرة.

 

وفي البداية تلقى مرفق إسعاف دمياط، بلاغ يفيد بوجود طالب في العقد الثاني من العمر في حالة إغماء بعدما تعدى عليه زميله بالمدرسة، بالضرب بعدما نشبت بينهما مشاجرة أمام المدرسة.

 

وعلى الفور تحركت سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وجرى نقل طالب في المرحلة الإعدادية بمدرسة علي مشرفة في حاله إغماء، إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

 

بينما انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين اعتداء طالب على زميلة بذات المدرسة، بعد خروجهم من المدرسة وبعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث ترصد له خارج أسوار المدرسة وافتعل مشاجرة للاعتداء عليه، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

بينما انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين اعتداء طالب على زميلة بذات المدرسة، بعد خروجهم من المدرسة وبعد انتهاء اليوم الدراسي في مدارس دمياط.