الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد منطقة الدقهلية

كشكول

انطلقت أولى قوافل المتابعة الميدانية خلال العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م التى يسيرها قطاع المعاهد الأزهرية في مختلف المناطق الأزهرية وكان على رأس قافلة المتابعة الميدانية التى توجهت إلي منطقة الدقهلية الأزهرية فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والدكتور أحمد الشرقاوي وكيل القطاع لشؤون التعليم، وعدد من مديري العموم والموجهين.

يأتى ذلك لمتابعة مدى انتظام سير العملية التعليمية، وقد استهدفت الزيارة مختلف المراحل التعليمية وكامل الإدارات التعليمية بالمنطقة.
جديرًا بالذكر أن هذه القوافل سوف تجوب جميع المناطق الأزهرية خلال الفترة القادمة في ضوء خطة المتابعة الميدانية التي سبق وأن اعتمدها رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.
وأكد رئيس القطاع، أنه سوف يصدر عن هذه القوافل تقارير دقيقة يترتب عليها اتخاذ إجراءت محددة وقرارات مناسبة عاجلة للوصول إلي المستوى المتميز الذي نسعى جميعًا إلي تحقيقه على نحو يسهم في تحسين الأداء في العملية التعلمية وجوانبها المختلفة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده فضيلته في ديوان المنطقة مع جميع المعنيين بأمر المنطقة وأعضاء قافلة المتابعة الميدانية عقب انتهاء الأعضاء من أعمال المتابعة لمناقشة ما تم رصده من ملاحظات واتخاذ الإجراءات والقرارات اللازمة بشأنها.