الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غدا.. انتظام الدراسة في ثاني اسبوع بالعام الدراسي الجديد

التعليم
التعليم

تستعد المدارس لاستئناف عودة الدراسة غدا الاحد واستقبال الطلاب من جديد بعد اجازة دامت 3 أيام بمناسبة انتصارات 6 أكتوبر، والمولد النبوي الشريف.

 

وحرصت إدارات المدارس علي الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية ونظافة الفصول والمدارس اليوم السبت، وذلك قبل استئناف الدراسة صباح غدا الأحد.

 

وكان قد تقدم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتهنئه لجميع المعلمين والطلاب والامة الاسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف.


وقال وزير التربية والتعليم، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،" اتقد بخالص التهنئة إلى زملائي وأبنائي المعلمين وأبنائي الطلبه والطالبات بجميع مديريات التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية وجميع المسلمين في بقاع الأرض بمناسبة ذكرى مولد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم هذه الذكرى العطره التي تحمل نسائم الخير والسعاده للكبار والصغار للبشرية جمعاء وندعو الله في هذه المناسبه العظيمه أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها وأن نظل على قلب رجل واحد خلف القائد سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأضاف، كما ندعو بالتمسك بسنته والإلتزام بتعاليم الدين الصحيح وأن نسير على نهج رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ونقتدي به في سلوكنا وفي مُعاملتنا لجميع الخلق بكل الإحترام..كل عام وانتم جميعًا بخير وسعاده وسلام ".