الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع طفلة سقطت من شرفة منزل جدها أثناء لهوها بالغربية

طفلة
طفلة

لقيت طفها في العقد الأول من عمرها مصرعها، إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور الثاني في منطقة كفر عنان، بمدينة زفتي بمحافظة الغربية، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الحادث وقاموا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الغربية، بلاغًا يفيد مصرع طفلة نتيجة سقوطها من علو فى شارع سندبسط بمنطقة كفر عنان التابعة لقسم شرطة زفتي، وتم نقلها لمستشفى زفتى العام، في محاولة لإسعافها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبيل الوصول للمستشفى.

وتلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية إخطارًا من العقيد شوقي منصور مأمور مركز شرطة زفتي، بوصول إخطار من نقطة شرطة مستشفى زفتى العام، بوصول الطفلة “عائشة.م.ص”، سنتين مقيمة بشارع سندبسط بحي كفر عنان، مركز زفتى، جثة هامدة حيث أنها مصابة بكسور وجروح وكدمات في الرأس، وتبين من التحريات والمعاينة أن الوفاة نتيجة سقوطها من شرفة منزل جدها أثناء لهوها، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها.


وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن الطفلة "عائشة. م. ص"، في العقد الأول من عمرها، كانت تلهو مع أقاربها الأطفال بمنزل جدها أثناء قضاء عطلة نهاية الأسبوع، وفتح أحد الأطفال شرفة المنزل فإختل توازنها وسقطت من نافذة الوحدة السكنية، لتلقى مصرعها متأثرة بالإصابات التى لحقت بها جراء السقوط من ارتفاع.

 

وإستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، ولم يشتبهوا فى وفاتها جنائيًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، ونقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى زفتى العام، وتولت النيابة المختصة التحقيق وصرحت بدفن الجثة.