السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. مصرع وإصابة 16 معلمة في انقلاب ميكروباص بسوهاج (بالأسماء)

أرشيفية
أرشيفية

لقيت معلمة مصرعها وأصيب ١٤ أخريات، من بينهن ٣ شقيقات وسائق السيارة، بإصابات وكسور مختلفة إثر انقلاب ميكروباص واصطدامها بعامود إنارة على الطريق أثناء توجههم من مدينة نجع حمادى بقنا إلى مدرسة خاصة بمركز دارالسلام شرق سوهاج.


تم نقل الجثة إلى مستشفى جرجا العام والمصابين إلى مستشفى دارالسلام والمستشفى الجامعى، ورفع آثار الحادث من على الطريق الزراعى الشرقى وتولت الجهات المختصة التحقيق.

 

البداية بتلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا بالحادث أمام قرية البلابيش بحري.


انتقلت قيادات مديرية الأمن والبحث الجنائي  والحماية المدنية و10 سيارات إسعاف بقيادة الدكتور هانى فؤاد مدير إسعاف سوهاج، وتبين أن سبب الحادث يرجع إلى انفجار الإطار  الخلفى من الجهة اليسري للسيارة واختلال عجلة القيادة فى يد السائق، مما نتج عنه انقلاب السيارة على جانب الطريق عقب اصطدامها بعامود إنارة.

أسماء المتوفية والمصابين:


وتبين مصرع: «زينب محمد صلاح  ٢٧ سنة وإصابة كلا من ناريمان محمد عبدالعظيم ٢٦ سنة وعبير عز ٢٥ سنة ومى عمران ابوالوفا ٢٧ سنة وشيماء محمد عبدالعظيم ٢٧ سنة وعلا عز فؤاد ٣٠ سنة واسراء عز فؤاد  ومنة الله محمد ٢٩ سنة وفاطمة احمد ٢٩ سنة ونادية محمد عبدالعظيم، وأمانة محمد وأسماء عبدالعزيز وعبير السيد  ومريم أحمد ورحاب محمد عبدالصادق ٢٩ سنة».

تم نقل ٤ حالات من المصابين إلى المستشفى الجامعى.


وتمكنت قوات الأمن من ضبط السائق يوسف م ص ٣٥ سنة،  وتولت الجهات المختصة التحقيق.