السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مواعيد تسكين طلاب الطب في المدن الجامعية بجامعة الإسكندرية

كشكول

اعتمد الدكتور وائل نبيل، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء، مواعيد تسكين الفرق الدراسية لكلية الطب بالمدن الجامعية للعام الجامعي 2023/2022.

ووفقا لإدارة المدن الجامعية يجري تسكين الفرقتين "الثانية والثالثة" لكلية الطب التي تبدأ الدراسة بها الأسبوع المقبل على النحو التالي:

- الخميس 22 سبتمبر الجاري: تسكين الطلاب قديم جامعة/قديم مدينة من الفرق الثانية والثالثة بكلية الطب من الحاصلين على تقدير "امتياز ـ جيد جدًا ـ جيد".

- السبت 24 سبتمبر: تسكين الطلاب قديم جامعة/مستجد أو منقطع مدينة من الفرق الثانية والثالثة بكلية الطب من الحاصلين على تقدير امتياز.

وأوضح بيان صادر عن إدارة المدن الجامعية، أن صرف التغذية للراغبين من الطلبة والطالبات المقيمين بالمدن الجامعية يبدأ اعتبارًا من 1 أكتوبر المقبل.

وأشارت إلى أنه تجري إتاحة الفرصة للاختيار بين الإقامة بالتغذية أو بدونها لمرة واحدة فقط عند بداية التسكين ويستمر العمل بالرغبة طوال فترة الإقامة.

وحددت إدارة المدن الجامعية رسوم الإقامة المبكرة لطلاب الفرقتين المشار إليهما بواقع نصف شهر إقامة للطلاب المقيمين من الخميس المقبل، وربع شهر إقامة للطلاب المقيمين من السبت المقبل.