الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الطفلة بسنت تتصدر التريند بعد ظهورها مع ريهام سعيد.. ومتابعون: «العيب مش عليها»

كشكول

أثارت الطفلة بسنت الشهيرة بـ"فراشة التيك توك" الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعرضت الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات لانتقادات لاذعة من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، بعد ما ظهرت مع الإعلامية ريهام سعيد في أولى حلقاتها ببرنامج "صبايا الشمس"، عبر قناة الشمس الفضائية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للطفلة بسنت من فقرات الحلقة، مشيرين إلى أنها تتحدث بشكل غير لائق مع الإعلامية ريهام سعيد، وكثيرة السخرية عليها برغم فارق العمر الكبير بينهما.

وجاء في المقطع الذي لاقى رواجًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سخرية الطفلة بسنت من لغة الإعلامية ريهام سعيد، والتي نطقت إحدى الكلمات بالفرنسية، حيث قالت لها: "اسكتي انتي والنبي يا اختي انتي طالعة من حتة غريبة أوى الصراحة..احنا مصريين يا حبيبتي أنا بقولك أهو عشان تكوني عارفة.. ماشي يا حبيبتي".

وهاجم الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا الطفلة، حتى أصبحت بسنت وريهام سعيد على قناة الشمس هما الأكثر رواجًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قال أحد المتابعين: "قلة أدب ناتجة عن قلة تربية، وللأسف العيب مش عليها، العيب على اللي أساءوا تربيتها، وفهموها إن دي خفة دم". وأضاف آخر: الغلط على أهلها، خلوها تعيش سن مش سنها.

وعلق آخرون: البنت دي صعبانة عليا جدًا، ضحية أمها على التربية دي، وبكرة يندموا على اللي عملوه فيها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements