الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد ومقار تدريبات التسكين للمعلمين المرشحين للترقى 2022

كشكول

تصدر البحث عن مواعيد ومقار تدريبات التسكين للمعلمين المرشحين للترقى 2022، محرك جوجل، خلال الأيام الماضية، وينشر كشكول تفاصيل الحصول عليها للترقي على وظائف كادر المعلم.

مواعيد ومقار تدريبات التسكين للمعلمين المرشحين للترقى 2022

وأعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين، إتاحة اخطارات التدريبات للترقى من خلال الولوج إلى الرابط المخصص لمعرفة  مواعيد ومقار تدريبات التسكين للمعلمين المرشحين للترقى على وظائف الكادر من خلال الرابط التالي:(من هنا).
 

وأتاحت الأكاديمية المهنية للمعلمين،   طباعة اخطارات التدريبات بموعد ومكان التدريب  للمرشحين للترقى على وظائف الكادر للعام الدراسى 2023/2022 الذين سجل لهم استيفاء المدة البينية من خلال جهة عملهم.
وأشارت الأكاديمية المهنية للمعلمين، إلى أنه يمكن تسجيل الدخول بالبريد الموحد وكلمة المرور، مشددة على ضرورة  إعادة تفعيل البريد الإلكترونى الموحد وانشاء كلمة مرور شخصية (يلزم عن اطلاع اى شخص عليها ) وذلك من خلال الموقع الرسمى المعد لذلك.
اضغط لتفعيل البريد 
https://office365.emis.gov.eg/
اضغط لطباعة الاخطار    
 https://academy.emis.gov.eg/newTeachEdu/

يذكر أن  الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد على دور المعلم  الهام في الارتقاء بالعملية التعليمية، وتدريبه على نظام التعليم الجديد وفلسفته ليكون لديه فهم عميق للمنهج ويستطيع توصيل المعلومة إلى الطالب بالشكل المنشود.


ووجه الدكتور رضا حجازي بتقييم الحقيبة التدريبية للمعلمين من قبل مديري عموم المواد التعليمية بالتعاون مع موجهى عموم المواد بالمديريات التعليمية، مشيرًا إلى أهمية تدريب المعلمين على مواصفات اختبارات المنظومة الجديدة.

وأكد الوزير أنه حرصًا على مصلحة الطلاب، سيتم تشكيل لجنة متخصصة من أساتذة كليات التربية للقياس والتقويم لبحث آلية تقييم الطلاب في المرحلة الثانوية، واتخاذ الإجراءات اللازمة بناء على تقرير اللجنة لتصب في مصلحة الطالب، ولكي يكون الطالب على دراية بكيفية تقييمه قبل بدء العام الدراسي الجديد.

كما وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، مديري الإدارات التعليمية بضرورة عقد لقاءات دورية يتم من خلالها الاستماع إلى مقترحات ورؤي أولياء الأمور والمعلمين والطلاب حول تطوير المنظومة التعليمية، والعمل على وضع حلول للمشكلات التي قد تطرأ خلال فترة سير الدراسة.

Advertisements
Advertisements