الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالقاهرة 2022

الاستعلام عن نتيجة
الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس

رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالقاهرة 2022.. أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة تنسيق المرحلة الاولى رياض الاطفال للعام الدراسي 2022-2023 علي الرابط  :
https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten

الادارات التعليمية 


تضمن الرابط نتائج التحويل بين مدارس القاهرة في ٣٣ إدارة تعليمية حيث بدأت عملية التحويلات في الفترة من الاول من يوليو وحتي آخر من اغسطس.

الأوراق المطلوبة

ووجهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بالتقدم بأوراق أبنائهم الطلاب لمدة أسبوع إلي ادارة المدارس المقبولين بها.

احتفالية طلاب القاهرة

ومن ناحية أخري، نظمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بمسرح مدرسة مجمع الملك فهد النموذجى التجريبى للغات التابعة لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية 
بالتعاون مع شركة اديو ميتر مصر لتنظيم المسابقات الدولية، احتفالية  لتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين الذين شاركوا فى الأولمبياد الدولية للغة الإنجليزية والمسابقة الدولية فى الرياضيات على مستوى العالم 
برعاية محمد عطية وكيل أول الوزارة  و مدير المديرية.

حضر الاحتفالية زينب عبد الفتاح مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، نيابة عن مدير المديرية حيث اعربت عن سعادتها بهذه الاحتفالية وتكريم الطلاب شباب المستقبل موجهة كل الشكر للطلبة وأولياء الأمور والمعلمين.

فقرات الاحتفالية

وبدأت الاحتفالية بالسلام الجمهورى ثم آيات من القرآن الكريم ثم فقرة القاء فى (حب مصر) للطالبة / سعاد بمدرسة مستقبل 2 بإدارة غرب مدينة نصر وتليها فقرة موسيقية تضمنت كوكتيل وطنى للتربية الموسيقية بالإدارة.

ووجهت منال عزقول موجه عام الرياضيات بالمديرية 
في كلمة بالشكر والتقدير للطلاب الفائزين وأولياء الأمور وتمنت الاستمرارية فى المسابقات الدولية.

ورحب بالمهندس محمد الحديدي مدير المسابقات الدولية الضيوف والطلبة الفائزين وأولياء الأمور
وخصص بالشكر  زينب عبد الفتاح مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية على الجهد المبذول والدعم وتحفيز الطلبة على المشاركة في المسابقات الدولية ومساعدتهم وتمكنهم من الوصول للمنافسة العالمية.

ووجه المهندس حسن مشعل مدير العلاقات العامة بالشركة الشكر والتقدير للطلاب الفائزين وأولياء الأمور والمعلمين على الجهد المبذول.

الطلاب المكرمين

وتم تكريم الطلاب الفائزين فى المسابقة الدولية ( كانجارو) لمادة  الرياضيات حيث شارك فيها 8 مليون طالب، و حصدت القاهرة على 350 ميدالية منها 5 ذهبية و79 فضية علاوة على حصول الطلاب على ميداليات برونزية وشهادة مشاركة دولية.

كما تم تكريم الطلاب فى مسابقة AMO الدولية الأولوية الدولية للرياضيات سنغافورة، حيث حصدت القاهرة على 4 ذهبية 28 فضية و54 برونزية

كما شارك طلاب القاهرة فى مسابقة ( هيبو) للغة الإنجليزية فى المرحلة الاولي والتصفيات الأقليمية لدول الشرق الاوسط بشرم الشيخ والتى تأهل منها 9 طلاب يمثلون الفريق القومى المصرى لدولة إيطاليا فى 30 سبتمبر ومنهم 3 طلاب من القاهرة.

حضر الحفل غالية عبد الفتاح موجه عام اللغة الإنجليزية بالمديرية، وسحر الخولى مدير عام إدارة غرب مدينة نصر التعليمية، ومحمود حسن مدير إدارة الوسائل التعليمية بالمديرية، ولفيف من مديرى المدارس والمنسقين القائمين على تنفيذ المسابقات بمدارس الطلاب الفائزين.