الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بنها يتفقد جناح الجامعة الأهلية في فعاليات الأسبوع التعريفي

رئيس جامعة بنها يتفقد
رئيس جامعة بنها يتفقد جناح الجامعة الأهلية

تفقد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، جناح "جامعة بنها الأهلية" المشارك في فعاليات الأسبوع التعريفي بالجامعات الأهلية والمقام بمقر الهيئة القومية للجامعات الأهلية والتكنولوجية بمبنى التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 23 إلى 30 أغسطس الجاري تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وقد حرص الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، على التواصل مع الطلاب وأولياء أمورهم والحديث معهم حول البرامج الدراسية المقدمة من خلال جامعة بنها الأهلية، مجيبًا عن جميع استفساراتهم بشأن أنظمة الدراسة والمصروفات، والمنح التي تقدمها الجامعة، مؤكدًا حرص الجامعة على تقديم حزمة من البرامج الدراسية التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

رئيس جامعة بنها يتفقد جناح الجامعة الأهلية في فعاليات الأسبوع التعريفي

كما وجه رئيس جامعة بنها، فريق العمل بجناح جامعة بنها الأهلية بضرورة التواصل الفعال مع الطلاب والإجابة عن كافة استفساراتهم وتقديم العون والإرشاد الأكاديمي اللازم لهم لاستيعاب البرامج الدراسية ومساعدتهم في اتخاذ القرار بشأن خطواتهم الدراسية القادمة.

برامج جامعة بنها الأهلية

يشار إلى أن جامعة بنها أعلنت عن تقديم جامعة بنها الأهلية لعدد من البرامج الدراسية التي تضم مختلف التخصصات العلمية الحديثة وذلك بداية من العام الأكاديمي القادم 2022/ 2023 حيث أن كلية الطب البشري تقدم (برنامج الطب والجراحة)، وتقدم كلية علوم الحاسب 5 برامج هو (الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، واللغويات الحاسوبية، وعلوم البيانات، وتطوير البرامج والتطبيقات، والواقع الافتراضي والمعزز).

رئيس جامعة بنها يتفقد جناح الجامعة الأهلية في فعاليات الأسبوع التعريفي

كما تقدم كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال 5 برامج هى (إدارة الأعمال والعلاقات الدولية، والإحصاء والتأمين، والتسويق الرقمي والأعمال الإلكترونية، والاقتصاد والتمويل الدولي، والمحاسبة ومعلوماتية الأعمال).

بينما تقدم كلية الهندسة 6 برامج هو (هندسة التصنيع والمواد، وهندسة الميكاترونكس والاتمتة، وهندسة نظم الاتصالات، والهندسة الطبية، وهندسة البناء، والإسكان والتصميم للمجتمعات).

رئيس جامعة بنها يتفقد جناح الجامعة الأهلية في فعاليات الأسبوع التعريفي