الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

خطة تطوير منظومة الشهادات الجامعية المؤمنة وتوحيدها

كشكول

استمع المجلس الأعلى للجامعات، إلى عرض قدمه د. هشام فاروق مساعد وزير التعليم العالي للتحول الرقمي، حول الاستمرار في تطوير منظومة الشهادات الجامعية المؤمنة وتوحيدها على مستوى كافة الجامعات، وذلك بإصدار الشهادات المؤمنة لخريجي الجامعات المصرية من المُجمع الصناعي للشهادات الثبوتية، مشيرًا إلى أنه تمت طباعة أكثر من 740 ألف شهادة من 18 جامعة حكومية خلال الفترة الماضية.

عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الدوري، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، بجامعة الإسكندرية، بحضور الدكتور محمد لُطيف أمين المجلس وأعضاء المجلس.

في بداية الاجتماع، وجه المجلس خالص التهنئة للدكتور أيمن عاشور على ثقة القيادة السياسية لتوليه منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مُتمنين له دوام التوفيق والسداد، مؤكدين على التعاون معه للاستمرار في جهود تحقيق التطور المنشود في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي.

ووجه المجلس الشكر للدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي على جهوده المُثمرة في الارتقاء بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الفترة الماضية، وقدموا التهنئة لسيادته لتوليه مهام وزارة الصحة والسكان، متمنين له دوام التوفيق والسداد، وأهدى المجلس له درعي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات.