الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

لينك بوابة الأزهر الإلكترونية.. نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

نتيجة تقديم الصف
نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2022.. أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية عن فتح المرحلة الثالثة للتنسيق والقبول بالصف الأول الابتدائى ورياض الأطفال، وذلك قبل اعلان نتيجة القبول في الصف الاول الابتدائي رسميا، على الرغم من انتهاء المرحلتين الأولى والثانية لكل الطلاب الراغبين في الالتحاق للدراسة بالأزهر الشريف.

لينك بوابة الأزهر الإلكترونية

وتعتبر بوابة الأزهر الالكترونية، هى الوجهة الرسمية للطلاب للحصول على النتائج والتقديم، وحتى الان لم تعلن البوابة اى خبر عن القبول في المرحلتين الاولى ورياض الاطفال للطلاب على مستوى الجمهورية، وينتظر الطلاب حتى الأن الاعلان الرسمي لمعرفة موقفهم من القبول بالأزهر الشريف.

ويرصد لكم موقع كشكول التعليمي خلال السطور التالية، كل ما تريدون معرفته حول  نتيجة القبول في الصف الاول الابتدائي بالأزهر الشريف للعام الدراسى الحالي، وطريقة الحصول على النتيجة فور ظهورها من خلال بوابة الأزهر الالكترونية، والتى تساعد الطلاب في الحصول على النتائج بشكل رسمي ومباشر دون الحاجة للذهاب إلى المعهد.

يمكن لأولياء الأمور الدخول للوصول إلى بوابة الأزهر الالكترونية، ومن ثم التعرف على كافة الخدمات المقدمة من قبل الازهر الشريف للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، بالاضافة الى الحصول على  نتيجة القبول في الصف الاول الابتدائي بالأزهر للعام الدراسى الحالي.

خطوات الحصول على  نتيجة القبول في الصف الاول الابتدائي بالأزهر

الدخول على بوابة الأزهر الالكترونية ويفضل من متصفح أخر غير جوجل للتقليل من وقت انتظار العمل على المتصفحات الاخرى

الدخول على قطاع المعاهد الازهرية

الدخول على قسم النتائج

نتيجة الصف الاول الابتدائى ورياض الاطفال

ادخال الرقم القومى للطلاب 

الحصول على النتيجة

يمكنك طباعة النتيجة والاحتفاظ بها لحين التقديم على المعهد

الأوراق المطلوبة للتقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري


وكان قطاع المعاهد الأزهرية قد أعلن في وقت سابق، فتح باب التقديم للصف الأول الابتدائي، للعام الدراسي الجديد، وكشف عن الأوراق المطلوبة للالتحاق، وهذه الأوراق كالتالي: 3 صور من بطاقة ولي الأمر، شهادة ميلاد الكمبيوتر للتلميذ و4 صور منها، و6 صور شخصية للتلميذ.

ويمكنك حال التاخر التقديم مرة اخرى فى المرحلة الثالثة المفتوحة من قبل الأزهر الشريف لجميع الطلاب الراغبين فى الالتحاق بالمعاهد الأزهرية، وذلك فى المعاهد التى لم تكتمل بها السعة الكاملة حتى الأن.