الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. "حقوق عين شمس" تكشف عن برامجها بتنسيق الكليات 2022

كشكول

 تقدم جامعة عين شمس حزمة من البرامج الجديدة المتميزة في مختلف المجالات والتخصصات (البرامج الطبية – البرامج الهندسية وتكنولوجيا المعلومات – البرامج التجارية – برامج اللغات والترجمة – برامج علمية....الخ) والتي تواكب المعايير الدولية ومتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وأشارت الجامعة، إلى أن هذه البرامج  تتميز بتقديم تعليم عالى الجودة فى تخصصات غير نمطية ونظام دراسى حديث لاستهداف خريج متميز، وتلك البرامج تمثل نموذج في التعليم يتبع بشكل رئيسي معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وهي بمثابة نواة لنموذج فريد لتطوير العملية التعليمية والموارد المالية بالجامعات.

تتميز كلية الحقوق بشعبتين للغات الإنجليزية وأخرى بالفرنسية بالتعاون مع جامعة ليون3. ويُعد القسم الفرنسي بكلية الحقوق أحد أقسام الدراسات القانونية باللغة الفرنسية المتميزة على مستوى الجامعات المصرية، وتتم الدراسة فيه باللغات الفرنسية والإنجليزية والعربية من خلال نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس الفرنسيين والمصريين.

والقسم الفرنسي بكليتي التجارة والحقوق يستهدفان إكساب الدارس العديد من المعارف والمهارات والخبرات التي تمنحه ميزة تنافسية كبيرة في سوق العمل المحلى والإقليمي والعالمي، ومنها مهارات البحث العلمي، والتفكير والتحليل المنطقي، واستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في التعلم، والتي تؤهله في نهاية المطاف للحصول على شهادة بكالوريوس/ليسانس في التخصص من الجانب الفرنسي بالدولة الفرنسية.

Advertisements
Advertisements