الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

٧٢٨ طالبا تغيبوا عن امتحانات الدور الثاني للإعدادية بمطروح

كشكول

 

قام عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح بجولة تفقدية لمتابعة انتظام امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في يومها الثاني بلجنة الشهيد المعناوي الإعدادية حيث أدي 955 طالبا الامتحان في الهندسة فترة أولي لمدة ساعتين وتغيب 517 بينما أدي 164 طالبا الامتحان في مادة التربية الفنية فترة ثانية لمدة ساعتين أيضًا وتغيب 211  ليصل مجموع الطلاب المتغيبين اليوم إلي ٧٢٨ طالبا.

وأطمأن وكيل تعليم مطروح علي سير الامتحانات وسط أجواء  هادئة حيث جاءت أسئلة الامتحان واضحة وخالية من  الغموض وفي مستوي الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج  .

كما اطمئن  مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من كافة المشاركين فى العملية الامتحانية بالتعليمات والضوابط المنظمة ولم ترد أي شكوي بشأن الامتحانات علي مستوي جميع الادارات التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة علي ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل  لجان الامتحان وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب علي حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية