الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

١١ ألف طالب أدوا امتحانات الدور الثاني لشهادة الإعدادية في الغربية

كشكول

 

تابع اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، سير امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، والدبلومات الفنية، وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

اطمأن وكيل وزارة التعليم علي حسن سير الامتحان، وعدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، حيث يؤدي 11091 طالب بالإعدادية العامة الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية، في 106 لجنة و545 طالب بالإعدادية المهنية في 8 لجان، بإجمالي 11636 طالب وطالبة موزعة على 114 لجنة امتحانية، فيما يؤدي 9189 طالب وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية في 19 لجنة  امتحانية مواد تخصصية تبعًا لنوعياتهم وتخصصاتهم، بالإضافة إلى الامتحانات العملية والمعملية طبقًا لتخصصاتهم.  

وقد أكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، للوقوف على جميع المشكلات والأحداث لحظة بلحظة، وقد سار الامتحان في جميع اللجان دون وجود أي صعوبات أو شكاوى من الامتحانات.

يذكر أن امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية، قد بدأت من أمس السبت الثلاثين من يوليو وتستمر حتى الثلاثاء التاسع من أغسطس، وامتحانات الشهادة الإعدادية، والتي بدأت من السبت الثلاثين من يوليو وتستمر حتى الخميس الرابع من أغسطس، للعام الدراسي 2021/ 2022.