الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إصابة طالبة فى حريق التهم منزلًا و2 حوش للماشية بسوهاج

كشكول

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في أحد المنازل، وامتد إلى 2 حوش للماشية، مما أدى إلى إصابة طالبة بحروق، أثناء مشاركتها في إخماد الحريق، بدائرة مركز البلينا جنوب المحافظة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في أحد لمنزل بدائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ملك المدعو (يوسف.م.م.ع) 35 عامًا، عامل - ويقيم بذات الناحية، وامتد إلى 2 حوش مجاورين ملك كلٍ من المدعو (سعد.ج.ح.ا) 54 عامًا، عامل، و(قناوي.ر.ع) 50 عامًا  عامل- ويقيمان بذات الناحية.

على الفور وعقب تلقي البلاغ، تم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة، ونتج عن الحريق إصابة المدعوة (شهد.م.ج.ا)، 15 عامًا، طالبة، نجلة شقيقة الثالث، وتقيم بذات الناحية، مُصابة بحروق في كفي اليدين، وذلك أثناء مشاركتها في إخماد الحريق.

بسؤال المذكورين، أفادوا بمضمون ما تقدم، وأرجعوا سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي بمنزل الأول، وأضافوا باحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل، ونفوا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة لمباشرة تحقيقاتها في الواقعة.

وكان تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد حسن همام مأمور قسم ثان سوهاج، يفيد نشوب حريق بحوش مواشى دائرة القسم على طريق أسيوط - سوهاج، فانتقلا على الفور لمكان البلاغ وقوات الحماية المدنية.

وتبين للمقدم أحمد صقر رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، نشوب الحريق بحوش مواشى بشارع متفرع من الشارع الرئيسى أسيوط سوهاج، واندلاع النيران بعدد من النخيل بالحوش وامتدت لـ4 مطابخ بوحدات سكنية مجاورة، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء، وفصل الكهرباء والغاز عن المنطقة، والسيطرة على الحريق وإخماده وجارٍ عمليات التبريد، ونتج عن الحريق نفوق عدد من المواشى وخسائر بمطابخ الوحدات السكنية جارٍ تقديرها، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

Advertisements
Advertisements