الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

خطاب هام من "التعليم" بشأن الاستعداد المشاركة في الدورة الـ ٢٧ مـن مؤتمر تغير المناخ  27 COP

رضا حجازي
رضا حجازي

 

أصدر الدكتور رضا حجازي نائب وزيررالتعليم لشؤون المعلمين، خطابا، لجميع مديريات التربية والتعليم، بشأن الاستعداد للمشاركة في فعاليات الدورة الـ ٢٧ مـن مؤتمر تغير المناخ  27 COP لعام ۲۰۲۲.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

انه في إطار الاستعداد للمشاركة في فعاليات الدورة الـ ٢٧ مـن مؤتمر تغير المناخ  27 COP لعام ۲۰۲۲ ، وإيماء الي ما قامت به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من اعداد حقيبة تدريبية حول قضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البيئية والتغير المناخي للمديرين والمعلمين.

وشدد الخطاب، بضرورة اتخاذ اللازم نحو الآتي:

1) حضور المدربين الذين سبق لمديريتكم الموقرة ترشحيهم للعمل بالبرنامج الي مقر اتحاد الطلاب بالعجوزة اعتبارًا من مساء يوم الاحد الموافق ۲۰۲۲/۷/۳۱ حتي انتهاء عمل يوم الخميس الموافق

٢٠٢٢/٨/٤ وذلك لحضور برنامج (TOT) واعتمادهم كمدربين.

۲) حضور مدير ادارة التدريب بمديريتكم الموقرة يوم الاثنين الموافق ۲۰۲۲/۸/۱ لحضور اليوم الأول من التدريب المشار اليه اعلاه.

كما تم التنبيه علي مدير إدارة التدريب بمديريتكم الموقرة بموافاتنا ببيان عام معتمد بعنوانين جميع القاعات التدريبية المجهزة لتنفيذ التدريب في نطاق

واختتم الخطاب انه بالتنبيه على كل إدارة تعليمية تابعه للمديريات التعليمية علي أن يتم تسليم البيان في اليوم الأول من التدريب.

 

من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل 2022.

خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2022

 

1-الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم من هنا

https://g12.emis.gov.eg/

2-كتابة رقم جلوس الطالب.

3- الضغط على عرض النتيجة.

4-ثم ستظهر نتيجة الطالب.

جدير بالذكر أنه فور اعتماد النتيجة رسميًا، سيقوم الدكتور طارق شوقي، بالاتصال هاتفيًا بأوائل الثانوية العامة  2022، لتهنئتهم بالنجاح والتفوق.

bnb
bnb