الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تحذير هام من مديرية التربية والتعليم بدمياط

كشكول

أكدت مديرية التربية والتعليم بدمياط، أنها لم تنتهي بعد من التجهيزات الخاصة بالملتقى الأول لتوظيف خريجي التعليم الفني بدمياط.

وشددت المديرية انها غير مسئولة عما نشر في بعض الصفحات الخاصة بخصوص ذلك الأمر، وسوف يتم الاعلان عن موعد ومكان الملتقى بعد الإنتهاء من جميع التجهيزات عبر صفحتها الرسمية.


ومن ناحية أخري، تفقد الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية الإمتحانية للشهادة الإعدادية الدور الثاني، بمدرسة النصر الإعدادية بدميـاط.

وناقش "وكيل الوزارة" الطلاب حول وضوح ورقة الأسئلة ومستوى الامتحان، مؤكدا أن أمتحاني اللغة الإنجليزية والجبر والاحصاء فى مستوى الطالب المتوسط ومطابقين لمواصفات الورقة الإمتحانية ولم ترد أية شكاوى من الطلاب.

كما تابع "وكيل الوزارة" سير العملية الامتحانية بالادارات التعليمية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، بحضور صالح القصيفي مدير عام التعليم العام وأعضاء الغرفة، حيث أدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحان اليوم في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية وامتحانات الصف الثاني الثانوي في مادتي اللغة الإنجليزية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

ووجه "وكيل الوزارة" مديري الإدارات التعليمية بالعمل على توفير مناخ ملائم لإجراء الامتحانات بسهولة ويسر وسرعة حل أية مشكلات قد تواجه اللجان أو الطلاب

وشدد على الالتزام بكافة التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية، مع التأكيد بمنع التليفون المحمول داخل اللجان من قبل الطلاب والملاحظين وتوفير الأجواء الملائمة لعقد الامتحانات دون معوقات، مع استمرار الالتزام بالإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم المدارس ونظافة دورات المياه، ومتابعة الحالة الصحية للطلاب، حفاظًا على سلامة كل من الطلاب والمعلمين والقائمين على أعمال الإمتحانات.