الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"الأستاذ صاحب الموكب الأسطوري" يعلق على امتحان الفلسفة والمنطق

كشكول

علق سيد العراقي، معلم المواد الفلسفية، على مستوى امتحان الفلسفة والمنطق، الذي اداه طلاب الثانوية العامة 2022، صباح اليوم، وسط إجراءات أمنية مشددة، حفاظا على سير العملية الامتحانية

وكتب"العراقي" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك":" الفلسفة ..  سهل ومباشر جدا، المنطق  ..  سهل وبه بعض التركات".


اختتم طلاب الصف الثالث الثانوي، بشعبتيها( العلمية والأدبية) ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي حالي 2021/2022، اليوم الخميس.

على صعيدا أخر تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، إعلان موعد إعلان نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2022، وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات.

كما تعلن وزارة التربية والتعليم تفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

وعلق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما تردد حول تحديد الوزارة  موعد بدء العام الدراسي الجديد في 17 سبتمبر القادم.

وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات خاصة، إن الأخبار المتداولة حول تحديد موعد انطلاق العام الدراسي في 17 سبتمبر ليس له أي أساس من الصحة.

كما نفي شوقي، ما تردد عن تحديد الوزارة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة لتكون قبل 2 أغسطس المقبل، قائلا: "كل ما يثار من أخبار مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة".
Advertisements
Advertisements