السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"هجيب لكوا حلويات".. ضبط مسجل خطر حاول التعدي جنسيا على طفلين في طنطا

كشكول

تمكنت مباحث مركز طنطا بمحافظة الغربية، من ضبط شخص له معلومات جنائية، بعد استدراجه طفلين، داخل إحدى العمارات السكنية في قرية سبرباي، محاولا هتك عرضهما، والتحرش بهما جنسيا.

وتلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا، من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، باستدراج مسجل خطر، لطفلين، والتعدي عليهما جنسيا، داخل إحدى العمارات السكنية في قرية سبرباي.

وانتقل قوة من مباحث مركز طنطا بمحافظة الغربية ، وتبين قيام مسجل خطر يدعى "م. أ- 22 سنة"، مقيم في قرية سبرباي، في طنطا، بمحاولة الاعتداء الجنسي وهتك عرض طفلين، بعد أن استدرجهما داخل إحدى العمارات السكنية، بالقرية ذاته، ومحاولة الصعود بهما إلى أعلى سطح العقار، للتعدي عليهما جنسيا؛ بزعم إعطائهما نقودا  لشراء بعض الحلوى.

وتم ضبط المتهم واقتياده إلى مركز شرطة طنطا، وحرر محضر بالواقعة رقم 19118 لسنة 2022، جنح مركز طنطا، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

قررت محكمة طنطا الاقتصادية، تحديد جلسة 3 سبتمبر القادم؛ للنظر في الاستئناف المقدم من المتهم بابتزاز معلمة بوزارة التربية والتعليم، وابنتيها ومنهم الطالبة المتوفاة مريم مريضة السرطان بالمنوفية، وذلك فى الحكم الصادر ضده بالسجن 3 سنوات.

وكانت المحكمة الاقتصادية بمجمع محاكم طنطا في محافظة الغربية، برئاسة المستشار مصطفى فراج، أصدرت حكمها بحبس المتهم ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة 6 آلاف جنيه، لايقاف تنفيذ عقوبة الحبس مؤقتا وغرامة 100 ألف جنيه عن الاتهامات جميعا.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما حررت أمنية. ا، مقيمة بمركز تلا بالمنوفية، معلمة في وزارة التربية والتعليم، محضرا تتهم فيه أحمد. خ طالب جامعي، بابتزازها  وابنتيها، من خلال نشر صور خاصة لهم والتشهير بهم عبر صفحات السوشيال ميديا.
Advertisements
Advertisements