الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مجمع المعاهد العليا ببني سويف يكرم الطلاب المتفوقين بالعالي للعلوم الإدارية

كشكول



نظم مجمع المعاهد العليا ببني سويف بحضور النائب نادر نسيم رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس الشيوخ احتفالية لتخريج دفعة جديدة من معهد العلوم الإدارية ببني سويف وسط حفل كبير أحياه الفنانان أحمد شيبة وسعد الصغير.

وكرم النائب نادر نسيم رئيس مجلس إدارة مجمع المعاهد العليا ببني سويف، الطلاب المتفوقين من خريجي المعهد العالي للعلوم الإدارية دفعة ٢٠٢١_٢٠٢٢ وسط حضور عدد من رموز العمل العام في المحافظة.

وقال النائب نادر نسيم، إن المعاهد العليا ببني سويف تحافظ على عادتها بتكريم طلابها كل عام تقديرا لجهودهم خلال السنة الدراسية وتحقيقهم نتائج مميزة تعكس الصورة المشرفة للعملية التعليمية في المعاهد، لافتاً إلى أن الجانب الترفيهي يعتبر جزء من منظومة العملية التعليمية التي نهدف إلى توفير كافة عناصرها لتخريج طلاب على قدر كبير من المهنية والمسئولية.

وأضاف أن المجمع يضم إلى جانب المعهد العالي للعلوم الإدارية، المعهد التكنولوجي للتمريض والمعهد التكنولوجي العالي للعلوم الصحية التطبيقية، وهما يعدان إضافة للعملية التعليمية في الصعيد لتخريج نماذج مهنية قوية قادرة على الإضافة لسوق العمل.

ويعتبر مجمع المعاهد العليا ببني سويف واحد من أهم المؤسسات التعليمية في صعيد مصر، ويقع في شرق بني سويف بالمنطقة الصناعية ببياض العرب، ويستقطب سنويا الطلاب من كافة المحافظات خاصة الصعيد، ويعمل مجمع المعاهد وفق أحدث الطرق والأساليب التعليمية ويضم أحدث الإمكانيات في الخدمات التعليمية المتطورة، كذلك يقدم أحدث التخصصات التي يحتاجها سوق العمل،ويمنح مجمع المعاهد درجات البكالوريوس من المعهد العالي للعلوم الإدارية ودرجات الدبلوم الفني والبكالوريوس من المعهد التكنولوجي للتمريض والمعهد التكنولوجي العالي للعلوم الصحية التطبيقية.