الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة 2022 حول امتحان الديناميكا

كشكول

انتهى منذ قليل امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، على مستوى الجمهورية.

ومن أمام لجنة المنيرة الاعدادية، التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، رصد" كشكول" آراء طالبات الثانوية العامة شعبة علمي"رياضة" حول مستوى امتحان الديناميكا.

قالت الطالبة إسراء محمد، إن مستوى امتحان الديناميكا ما بين السهولة والصعوبة، فهناك بعض أجزاء الامتحان مباشرة وسهلة والبعض الآخر صعب ويحتاج تفكير.

بينما قالت الطالبة مريم محمود: "الامتحان كان فيه بعض التركات البسيطة، ولكنه في المجمل أغلب الأسئلة بيه مباشرة وسهلة".


وأضافت الطالبة أميرة طارق، أن الامتحان كان طويل ويحتاج الى٣ ساعات وليس ساعتين فقط، وتابعت  أن الامتحان كان به بعض الأسئلة الصعبة التي تحتاج وقت أطول للتفكير والوصول للحل.


بينما لفتت الطالبة هدى جمال، إلى أن امتحان الديناميكا يتضمن الكثير من الأجزاء الصعبة، التي تحتاج تفكير.

وأدى صباح اليوم، طلاب الثانوية العامة، شعبة علمى"رياضة" امتحان مادة الديناميكا، بينما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتى "علم النفس، وعلم الاجتماع"، و طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتى "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، ومقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية) ".

وأدى أول أمس، طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الكيمياء، بينما أدى طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة الجغرافيا، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفون) الامتحان في مادة الجغرافيا (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة “مقاييس المفاهيم” (اللغة الإنجليزية)، في امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2022/2021.
Advertisements