الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

القبض على قتلة الطالب مينا أمير شهيد لقمة العيش بالسنبلاوين

كشكول


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، بالإشتراك مع مباحث مديرية أمن الشرقية، من كشف غموض العثور على جثمان الطالب مينا أمير فهيم ابن قرية كفر يوسف عوض التابعة لمركز السنبلاوين دقهلية على سطح إحدى ترع مركز ديرب نجم شرقية واختفاء التوكتوك الخاص به.

كان قد عثر عدد من الأهالى مساء الأربعاء الماضى على جثة طالب يدعى مينا أمير فهيم ١٩ عاما، طالب بكلية التجارة ومقيم كفر أبو يوسف التابعة لمركز السنبلاوين، وملقى بإحدى الترع بطريق السنبلاوين-ديرب نجم، ومتبلغ باختفاءه هو والتوكتوك الخاص بوالده والذى خرج ليعمل عليه مينا وغلق هاتفه.

جرى التحفظ على الجثة واستدعاء أسرته التى تعرفت على الجثة، وتم نقل الجثمان للمستشفى، وإخطار النيابة لمواصلة التحقيقات الموسعة لسرعة ضبط وتحديد المتورط فى الحادث.

ونجحت مباحث السنبلاوين، فى إلقاء القبض على المتهمين بقتل الشاب مينا أمير بمنطقة السنبلاوين، حيث وردت معلومات تفيد قيام شخص باستدراجه من أمام كوبرى المعداوى بمدينة السنبلاوين بحجة توصيله إلى إحدى القرى وما إن وصل بالقرب من إحدى القرى التابعة لمركز ديرب نجم كان فى انتظاره المتهم الثانى، وتخلصا من المجنى عليه لإلقاء جثته داخل الترعة، واستولا على التوكتوك الخاص به والهاتف المحمول ولماذا بالفرار.

و اعترف المتهمين بجريمتهم وقاما بتمثيل الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالضبط لإرفاقه بمحضر الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان عدد من أهالى مدينة السنبلاوين ومحافظة الدقهلية ككل بإطلاق هاشتاجات على مواقع التواصل الإجتماعي تطالب بسرعة القبض على قتلة مينا شهيد لقمة العيش والقصاص العاجل من الجناة وسرعة تقديمهم لمحكمة الجنايات أسوة بواقعة الطالبة نيرة أشرف التى لقيت مصرعها على يد زميلها أمام جامعة المنصورة.
Advertisements
Advertisements