الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عميد دار علوم الفيوم يتفقد امتحانات الليسانس والدراسات العليا

كشكول

 تفقد الدكتور محمد عجيلة،القائم بأعمال عميد كلية دار العلوم، ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، اليوم الخميس امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكلية لمرحلتي الليسانس، والدراسات العليا.

وقال الدكتور محمد عجيلة، إن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمرحلة الليسانس بلغ 1400طالبًا وطالبة، ومن المقرر الانتهاء منها في 4 / 7 / 2022.

وفي السياق ذاته انطلقت صباح اليوم امتحانات مرحلة الدراسات العليا، التي يؤديها (8) طلاب بالدبلومة، و(34) طالب بمرحلة الماجستير، في سبعة أقسام، و(8) طلاب بمرحلة الدكتوراة، في خمسة أقسام، على أن تنتهي في 6 / 7 / 2022 

وأوضح أن الكلية تطبق كافة إجراءات التباعد الاجتماعي، وتقوم الإدارة الطبية بتوفير الرعاية الصحية للطلاب حال الحاجة إليها، مؤكدًا أن عملية الامتحانات تتم في سهولة ويسر؛ حيث لم يتقدم أي طالب بالشكوى من صعوبتها، أو من الإجراءات الأخرى الخاصة بسير الامتحانات.

كمما تابع مركز رعاية المكفوفين بالكلية، الذي يقدم العديد من الخدمات للطلاب المكفوفين من داخل الجامعة وخارجها، وتتم من خلال المركز طباعة الكتب بطريقة برايل، وتوفير البرامج الناطقة، وتدريب الطلاب على استخدام الكمبيوتر.

جاء ذلك بحضور الدكتور صلاح العشيري، وكيل الكلية