السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب رئيس جامعة الأزهر يزور مطاعم المدن بأسيوط

كشكول


أجرى الدكتور محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي عصر اليوم، زيارة مفاجئة للمطعم المركزي بالمدينة الجامعية لطالبات، وذلك للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة لهن، يرافقه الدكتورة إيمان مخلوف،  المشرف عام على المدينة الجامعية للبنات والأستاذ حسام مهران مدير عام المدن الجامعية.


وخلال الجولة استمع نائب رئيس الجامعة من بعض الطالبات عن آرائهن فى مستوى الخدمة المقدمة لهن، وتوجه بالسؤال عن الوجبات التي يتناولنها ومدى جودتها ونوعيتها وكميتها، وأكد لهن حرص إدارة الجامعة على تقديم أفضل مستوى فيما يتعلق بالإقامة والإعاشة وتجهيزات المطابخ والوجبات الغذائية وطرق تقديمها لأبنائه وبناته من الطلاب والطالبات.


كما شدد على تطبيق كافة الاجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا خلال مراحل إعداد الطعام، من غسل الأيدي باستمرار وارتداء الكمامات والقفازات، وعدم دخول المطعم لغير المختصين من الطهاة والمراقبين والفنيين.


كما عاين مراحل استلام المستلزمات السلعية من المواد التموينية والخضروات والفواكه الخاصة بإعداد الوجبات الرئيسية للطالبات، وتأكد من فترة صلاحية المنتجات وجودتها ومحتويات كل وجبة ومطابقتها للكمية والوزن، حسب الجدول اليومي المعد بذلك.