الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لينك مباشر.. نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس

كشكول

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. يبحث الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، عن رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022 بالقاهرة، خاصة بعد ظهور النتيجة فى عدد كبير من المدارس.


نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس


وانتهي الطلبة والطالبات من ماراثون الامتحانات في جميع المواد الدراسية التي تم دراستها من مادة لغة عربية ومادة رياضيات ومادة العلوم ومادة الدراسات الاجتماعية ومادة اللغة إنجليزية ومادة اللغة أجنبية ثانية.


رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس


واتاحت مديرية التربية والتعليم في الجيزة رابط للحضول علي "نتيجة الصف السادس الابتدائي"، وعليك اتباع الآتي.

الدخول على رابط "موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي

ثم كتابة الرقم القومي

ثم اختيار المرحلة الدراسية

ثم اختيار الصف الدراسي

ثم اختيار العام الدراسي

ثم اختيار الفصل الدراسي

ثم الضغط على عرض النتيجة.


وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء التسجيل الإلكتروني للتقدم للصف الأول بالمرحلة الابتدائية بالمدارس"الرسمية" ومرحلة رياض الأطفال بالمدارس "الرسمي والرسمي لغات"، خلال الفترة من 1 إلى 30 يونيو 2022، وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك على بوابة مركز المعلومات بالوزارة (هنا).


وحددت الوزارة، أن سن التقدم للصف الأول الابتدائي لا تقل عن 6 سنوات ولا تزيد على 9 سنوات، على ألا تقل سن التقدم لمرحلة رياض الأطفال عن 4 سنوات، ويتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقًا للكثافة بها وظروفها، ووفقًا للقرار الوزاري رقم 154 بتاريخ 6/7/1989، بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


وأكدت الوزارة، أنه يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس الموقع الإلكتروني، وعقب الإعلان يمكن لولي الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول ومتابعة موقف تسلم الملف للمدرسة (القبول النهائي)، بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه.

 اقرأ أيضاً
رابط تقديم الصف الأول الابتدائى من 1-6-2022