السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بسبب «الشابو».. شاب يحتجز والدته ويشعل النيران بها فى أسيوط

كشكول

أشعل شاب النيران في والدته بعد أن رفضت إعطاءه المال لشراء المواد المخدرة، بقرية صنبو التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


تلقى اللواء عمر السويفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز ديروط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شاب بحبس والدته وإشعال النيران بها، بسبب إدمانه مخدر الشابو، بقرية صنبو التابعة إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط.


على الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص قيام شاب يدعى "م. م" 23 سنة، ومقيم عزبة الصفيح بقرية صنبو التابعة لمركز ديروط، بحبس والدته وإشعال النيران بها بسبب إدمانه مخدر “الشابو”، وتم نقل المصابة وهى في حالة حرجة إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم.


وأسفر الحادث عن إصابة الأم بحروق من الدرجة الثالثة، وتدهورت حالتها الصحية إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة مساء اليوم الإثنين، بمستشفى أسيوط الجامعي.


واستهدفت قوات الأمن أماكن اختباء الجاني بها ونجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط فى ضبط الشاب.


وكشف أهالي المنطقة أن الشاب كان مُدمنًا لمخدر "الشابو" وبعض العقاقير المخدرة، وأكدوا أن خلافًا نشب بينه ووالدته مؤخرًا بسبب رفضها اعطاءه المال لشراء المخدر، الأمر الذي دفعه إلى اقتيادها داخل محل سكنهما واحتجازها وإضرام النيران بها.