الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية ٢٠٢٢

كشكول

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي، الإعلان عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية ٢٠٢٢، وذلك بعد إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالعام الدراسي 2021/2022 في عدد من محافظات الجمهورية.

وكان على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، قد تفقد أول أمس  كنترول تصحيح أوراق امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الاساسي بمدرسة بن لقمان الاعدادية بنين

وأشار إلى ان التصحيح يسير بشكل منظم مؤكدًا إن الامتحانات بدأت السبت ٢٠٢٢/٥/١٤وانتهت الخميس ٢٠٢٢/٥/١٩  وكان  عدد اللجان ٦٣٢لجنه وعدد الطلبه ١١٩٢٦٥طالب وطالبه وبدء التصحيح السبت ٢٠٢٢/٥/٢١

ويمكن للطالب أو ولي الأمر معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الرابط الموحد الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم من خلال اختيار المحافظة التابع لها "الدقهلية"  الطالب ثم كتابة رقم الجلوس، والضغط على إظهار النتيجة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنها خصصت رابط موحد لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية، موضحه أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة فور ظهورة بالولوج إلى الرابط التي أعلنته الوزارة.

وتابعت أن أسماء المحافظات التي تظهر بالقائمة المنسدلة هي المحافظات التي أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية فقط، على أن تضاف أي محافظة أخرى تظهر بها النتائج.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في المواقع الإلكترونية الرسمية للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات عقب اعتمادها من المحافظين وإعلانها من قبل المديريات التعليمية.

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات خلال الأسبوع الجاري والمقبل بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد النتائج النهائية للطلاب وإعلان الأوائل على كل محافظة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية ٢٠٢٢

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمختلف المحافظات عبر الرابط الموحد لوزارة التربية والتعليم اضغط هنا

وعقدت امتحانات الشهادة الإعدادية في لجان امتحانية مؤمنة ومراقبة، وذلك حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله، حفاظا على الصحة العامة، وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا التابعة لمجلس الوزراء.