الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدارس الغربية مستعدة لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الثاني غدًا

كشكول

أكد المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، جاهزية جميع المدارس بالمحافظة، استعدادا لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طارق رحمي، محافظ الغربية، والدكتور مهندس أحمد عطا نائب المحافظ.

 وأضاف حسن، أن هذه الامتحانا تنطلق غدًا السبت، لصفوف النقل بجميع المراحل والنوعيات، مؤكدا على النظافة والتعقيم والتطهير وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتحقيق التباعد بين الطلاب، وتوافر مبردات المياه ووسائل التهوية الجيدة والإضاءة، وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب أثناء أداء امتحاناتهم في سهولة ويسر، متمنيا لهم النجاح والتوفيق، مع المحافظة على النظام الموضوع.


وأوضح وكيل الوزارة، أنه تم التشديد على تحقيق الانضباط والانتظام داخل جميع اللجان،  وتنفيذ كافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، وتنفيذ تعليمات الأمن، والتواجد المستمر للزائرة الصحية بجميع المدارس.
وأكد وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية تتابع مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات سير الامتحانات أولا بأول، وعلى تواصل مستمر معها للوقوف على كل الأحداث التي تتم داخل جميع اللجان.

 وأضاف أنه تم التنبيه على مديري الإدارات بضرورة قيام مسئولي الكنترولات الداخلية بالمدارس بإنهاء أعمالها أولاً بأول استعدادا لإعلان النتائج فى أقرب وقت وطمأنة الطلاب وأولياء أمورهم.