الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

قصة «أغلى كارت في مصر» ساهم في إنقاذ أطفال الحضانات

كشكول

شهدت الساعات الماضية تصدر هاشتاج أغلي كارت في مصر منصات السوشيال ميديا، إذ بدأت قصة هذا الكارت عندما أرسلت إحدى الفتيات لهبة راشد، مؤسسة "مرسال" الخيرية، أنها لا تملك مبلغ مالي حتى تتبرع لحالات الحضانات في "مرسال"، ولكن معها كارت شحن وتحتاج تتبرع بقيمته لهم.

'"هبة" نشرت الرسالة، وبدأ العديد من المواطنين يتبرعون بمبالغ كبيرة مقابل الكارت حتي وصل سعره إلى ٨ ملايين جنيهًا.

واليوم أعلنت شركة فودافون إنها سوف تشارك بنفس مبلغ التبرع النهائي مساهمة من مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع.

وكتبت هبة راشد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. اللي عملته شركة فودافون Vodafone Egypt درس عملي كبير لكل شركات مصر مش بس شركات الاتصالات عن المسؤولية الاجتماعية ودورها الحقيقي في المجتمع، ودرس في الإدارة وسرعة اتخاذ القرار والمتابعة، قرار زي ده في شركة بحجم فودافون يطلع في كم ساعة ده شيء عظيم جدًا".

وأضافت: "حقيقي شرف كبير ليّ ولمرسال إننا نكون شركاء في الحملة دي معكم، وأنتم وش السعد علينا والأهم وش السعد على أطفال الحضانات إلى عمرهم ساعات وأيام ولا حول ولا قوة لهم، وهتكونوا سبب في إنقاذ أرواح المئات منهم، وهنتقابل بعد العيد إن شاء الله وأشكركم وجهًا لوجه".

واستكملت:" شكرا لكل من شارك ولو بجنيه ولو بشير مكافآتكم الكبيرة عند ربنا وفي قلوب كل أب وأم ابنه هيدخل حضانات مرسال، وقبلنا كلنا شكرًا للبطلة إلى ربنا بس يعرفها وشرفني إني أكون أنا إلى برد عليها وأتكلم معها، مش بالفلوس يا بطلة ولا بالملايين بالنية الصادقة والقلب المخلص النقي إلى زي قلبك، هنتقابل يوم القيامة إحنا والعيال دول لما يكبروا ويبقوا رجالة وستات وهما هيشكروكي هناك بنفسهم أمام العرش".