السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استبعاد معلمة أساءت معاملة طالب بمدرسة 24 أكتوبر الرسمية لغات

كشكول

أصدرت الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الإسماعيلية، قرارًا باستبعاد معلمة بمدرسة 24 أكتوبر الابتدائية الرسمية لغات وندبها الي ديوان إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية لحين انتهاء التحقيقات، بعد ورود معلومات تفيد قيام المعلمة بسوء التعامل مع طلاب أحد الفصول.

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، الذي كان قد كلف لجنة تضم شئون قانونية ومدير إدارة المدارس الرسمية ومدير إدارة شمال الإسماعيلية لبحث الواقعة وإجراء التحقيقات اللازمة.

ونفذت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، تحت قيادة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، بروتوكول تعاون مع شركة المقاولون العرب، والذي تم بموجبه عقد تدريب مهاري بشركة المقاولون العرب، وذلك من منطلق حرص القيادة التنفيذية والتربوية بالمحافظة على النهوض بمنظومة التعليم، وفي مقدمتها التعليم الفني، والذي ينظر إلية باعتباره مستقبل التعليم في مصر، وحرصًا على طلاب التعليم الفني ورفع كفاءتهم الفنية وربطهم بسوق العمل.

وقال بيان لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه عقب انتهاء التدريبات قدم طه عجلان، وكيل الوزارة التربية والتعليم الشكر للقائمين على التدريب من الشركة والتعليم الفني وفريق العمل من المشرفين والفنيين الذين لم يدخروا جهد في تدريب ورفع كفاءة أبنائنا الطلاب وكان هناك مشاركة فعالة من الجميع وجهد وتفاعل من أبنائنا الطلاب.

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أنه شارك في التدريب ثلاثة مدارس وهي مدرسة إبراهيم عثمان الثانوية الصناعية العسكرية بنين ومدرسة المعدات الثقيلة ومدرسة المعمارية.