السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

محافظ مطروح ورئيس الجامعة يهنئان الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان

كشكول

تقدم الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم السبت الموافق التاسع من أبريل 2022، بخالص التهنئة إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللشعب المصري العظيم، ورجال الجيش البواسل، وجميع منسوبي الجامعة، بمناسبة ذكرى الاحتفال بانتصارات العاشر من رمضان.

وأكد الدكتور مصطفى النجار أنه في هذا اليوم العظيم أنهت قواتنا المسلحة أسطورة الجيش الذي لا يُقهر، حيث سطر الجيش المصري ملحمة تاريخية أصبحت تُدرس في كل المعاهد والكليات والأكاديميات العسكرية في العالم أجمع.

وأضاف رئيس الجامعة أن المقاتل المصري ضرب أروع الأمثلة في الاستبسال والتخطيط والتنفيذ الدقيق، موجهًا التحية لكل المشاركين في هذا النصر العظيم، ومقدمًا الاعتزاز والتقدير لشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على عزة وكرامة مصرنا الحبيبة.

وبعث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان الكريم. 

تضمنت البرقية: "الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، هذه الذكرى المجيدة التي ستظل مبعث الفخر للشعب المصري العظيم، ورمزًا للكرامة والعزة لبطولات سطر فيها رجال القوات المسلحة ملحمة العبور بالتضحية والفداء فى سبيل الدفاع عن الوطن واسترداد أراضيه، ولنستلهم فى شهر الخيرات والرحمات والانتصارات رمزًا متجددًا يلهم المصريين القدرة والإرادة الصادقة على تحدى كل مستحيل ومواجهة كل التحديات والأزمات".

كما تضمنت البرقية: "سائلين الله عز وجل أن يرعاكم ويمتعكم دائمًا بموفور الصحة والعافية ويسدد على طريق الخير خطاكم.. ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة".