السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نقيب المعلمين ينعى 3 معلمات مصريات لقين مصرعهن بـ عمان

كشكول

نعى خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وفاة ٣ معلمات مصريات لقين مصرعهن، فى سلطنة عمان، إثر حادث سير أليم وقع فى إحدى محافظات السلطنة.

نقيب المعلمين

وأعرب نقيب المعلمين، عن خالص تعازيه لأسر المعلمات المتوفيات، داعيا الله أن يتغمدهن بواسع رحمته، ويلهم ذويهن الصبر والسلوان.

كشف مصدر مسئول، بعض من المعلومات حول حادث سير ثلاثة معلمات مصريات بعمان، والذين توفوا صباح الاثنين أثناء ذهابهم للعمل.

وأشار المصدر لـ«كشكول»، إلى أن أحد المعلمات المصريات الثلاثة الذين لقوا مصرعهن أمس، سوف يتعذر نقل جثمانها إلى أرض الوطن نتيجة تأثير الحادث على جثة المعلمة وتدعى هبه الله جاد عبد الحميد السيد.

وكان 3 معلمات مصريات في سلطنة عمان قد لقوا مصرعهن نتيجة الشبورة وانعدام الرؤية الواضحة، حيث كانت السيارة بقيادة  إحداهن كانت تسوق السيارة بنفسها ، أثناء ذهبن لعملهن.

وفيما يخص الجثمانين الآخرين فهم في انتظار إنهاء المستندات المطلوبة لتسفيرهم إلى مصر، مؤكدًا على أنها ستصل إلى مصر في غصون الساعات القادمة.

نعي السفارة

وكانت سفارة سلطنة عمان في مصر، قد نعت يوم أمس 3 مصريات اللاتي لقين مصرعهن في حادث سير بالسلطنة ، حينما كانوا في طريقهم للعمل مشيدة في نفس الوقت بطيية قلبهم وأخلاقهم العالية.

وأعربت سفارة سلطنة عمان بمصر، في منشور على حسابها بموقع تويتر، مساء اليوم الأحد، عن تعازيها لأسر المعلمات الثلاث، اللاتي لقين مصرعهن في حادث سير.

أسماء المصريات الثلاث الراحلات

وكشفت السفارة أسماء المصريات الثلاث الراحلات، وهن: هبة جاد عبدالحميد السيد، وأميرة أحمد مؤمن أحمد، وشروق محمد السيد محمد.

وكتبت السفارة عبر تويتر: تتقدم سفارة سلطنة عُمان في القاهرة بخالص التعازي والمواساة إلى أسر وذوي كل من:  الأستاذة هبة جاد عبدالحميد السيد، والأستاذة أميرة أحمد مؤمن أحمد، والأستاذة شروق محمد السيد محمد من جمهورية مصر العربية الشقيقة، واللاتي انتقلن إلى جوار ربهن صباح اليوم في سلطنة عُمان أثر حادث سير أليم، سائلين الله أن يتغمدهن بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهن الصبر والسلوان.. إنا لله وأنا إليه راجعون.