الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تستهدف 6500 موظف.. رئيس جامعة أسيوط يعتمد ثاني أكبر حركة ترقيات

كشكول

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن اعتماده لثاني أكبر حركة ترقيات في تاريخ الجامعة والتي تستهدف ترقية 6500 موظف للدرجة الوظيفية الأعلى وكذلك إلى المستويات الأعلى داخل نفس الدرجة وذلك بأثر رجعي اعتبارًا من 1 يوليو الماضي 2021 بناءًا على قرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالموافقة على ترقية موظفي الدولة ممن أمضوا المدة القانونية المنصوص عليها للترقية.

وصرح رئيس جامعة أسيوط، أن قراره يأتي في إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى مواصلة تطوير جهازها الإدارى وتأهيل العناصر الملائمة لقيادة العمل الإداري وتجهيز صف ثاني من القيادات بما يضمن الحفاظ على تميز وكفاءة الجهاز الإداري لجامعة أسيوط والذى يُعد من أكبر وأكفأ الهياكل الإدارية على مستوى الجامعات المصرية.

 

تعيين 4 رؤساء أقسام جدد

كما أصدر الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عدة قرارات جديدة تضمنت تعيين الدكتورة إيناس أحمد عبدالحافظ بقسم الخلية والأنسجة لتخصص الهستولوجيا بكلية الطب البيطري رئيسا لمجلس القسم بالكلية، وذلك لمدة ثلاث سنوات.

كما شملت القرارات تعيين الدكتورة نها عبدالعزيز رزق بقسم اللغة الفرنسية وآدابها رئيسا لمجلس القسم بالكلية وذلك لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى قيام الدكتورة راندا محمد سيد الأستاذ المساعد بقسم خدمة الفرد بكلية الخدمة الاجتماعية بعمل رئيسا لمجلس القسم بالكلية وذلك لمدة عام.

كما جدد رئيس جامعة أسيوط، ثقتة في كلا من الدكتورة داليا جلال مهران للإشراف على قسم طب الأسرة بكلية الطب والدكتورة ربعة حامد حسانين بقسم تمريض صحة الأسرة والمجتمع بكلية التمريض مديرا للمعهد الفني للتمريض وذلم لمدة عام.