السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«العاصمة» تهنئ الطالب مازن مصطفي الأمين العام لاتحاد طلاب الجمهورية

كشكول

استقبل محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير المديرية فريق اتحاد طلاب القاهرة وفريق التربية الاجتماعية والشئون التنفيذية، وهنأهم بالفوز الكبير وحصول الطالب مازن مصطفى بلقب الأمين العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية أمس.

حيث أجُريت بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى انتخابات اختيار أعضاء المكتب التنفيذى لأعضاء الاتحاد للعام الدراسى الجارى 2021-2022، من خلال الموضوع المحورى "الإتحادات الطلابية مواطنة وتنمية" وذلك عبر شبكات الفيديو كونفرانس، حيث تم التصويت من قبل طلاب الجمهورية لاختيار أعضاء المكتب، ويتضمن المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب مدارس مصر 27 طالبًا كأعضاء فى المكتب.

وقال أحمد موسى الرائد العام لاتحاد طلاب المدارس، إن الانتخابات تجرى بكل شفافية ونزاهة، كما أنها تعطى الطلاب دروسًا فى الديمقراطية، موضحًا أنه تم الانتهاء من التصويت لاختيار أعضاء المكتب التنفيذى الـ"27" على أن يتم فرز الأصوات وإعلان النتيجة، وتم استكمال انتخابات اختيار الأمين والأمين المساعد لاتحاد طلاب المدارس مباشرة.

وأوضح موسى، أن التصويت لاختيار المكتب التنفيذى لاتحاد الطلاب يتم من خلال 189 طالبًا أعضاء الاتحاد على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن الـ 27 عضوًا بالمكتب التنفيذي يتم اختيارهم بواقع طالب من كل محافظة يمثل جميع طلاب المحافظة.

وأعلن موسى أنه تم التصويت من جميع محافظات الجمهورية عبر الفيديو كونفرانس على عضوية المكتب التنفيذى للأمين والأمين المساعد على مستوى الجمهورية.

وقد حصل الطالب مازن مصطفى قرنى محمد من محافظة القاهرة (الأمين)، والطالبة سارة إيهاب رشاد إبراهيم من محافظة الإسكندرية (الأمين المساعد).