السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنصورة تفتح باب الترشح لممثل لها بصندوق تحسين أحوال العاملين

كشكول

أعلنت جامعة المنصورة عن فتح باب الترشح لاختيار ممثل عن الجامعة (قطاع التعليم، وقطاع المستشفيات) في عضوية مجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين المدنيين بالجامعات المصرية، وذلك ابتداءً من يوم السبت الموافق 2 ابريل في تمام الساعة 9 صباحاً وحتى يوم الخميس 7 ابريل 2022م في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وأوضحت الجامعة، أنه سيتم تسليم الطلب بأمانة اللجنة بمكتب مدير عام كلية التربية بجامعة المنصورة ومرفقاً به بيان حالة تفصيلي موضحاً به الجزاءات خلال آخر 5 سنوات.

وظائف شاغرة 
كما قد أعلن مركز تطوير الأداء الجامعي بجامعة المنصورة عن حاجته لشغل الوظائف الآتية: "مدير وحدة التطوير الإداري، مدير وحدة التدريب والتأهيل المستمر، مدير وحدة الاستشارات الإحصائية، ومدير وحدة الترجمة والتأليف والنشر". 
 
متطلبات التقديم ومعايير الاختيار:
- أن ي/تكون المتقدم/ة عضو/ة هيئة تدريس بجامعة المنصورة.
- أن ي/تكون لديه/ا الوقت لإعداد برامج تدريبية شهرية بالوحدة والتنسيق مع المدربين والمتابعة والإشراف على جميع أعمال الوحدة.
- يفضل من لديه/ا خبرة في تنظيم الفاعليات وورش العمل والمؤتمرات والتي تهدف إلى الارتقاء بقدرات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والاداريين بالجامعة. 

كیفیة التقديم:
التسجيل من خلال الاستمارة التالية من هنا ‏https://forms.gle/F1gdFatHGdBcZmdv5 
ورفع الوثائق التالية بحد أقصى 31 مارس 2022:
- السيرة ذاتية.
- خطاب تحفيزي یوضح سبب التقدم لشغل وظيفة مدير وحدة. 
- خطة عمل للوحدة لمدة عام من تاريخه:
 يجب أن تتضمن خطة العمل إطار زمني محدد وأجندة واضحة المعالم "مؤرخة" بالدورات التدريبية وورش العمل وكذلك مقترحات بالمدربين والجهات الداخلية والخارجية التي يمكن عقد شراكات معها.

- يجب أن تتضمن الفئات المستهدفة بالتدريب والأهداف والإرادات المتوقع تحقيقها.
وكذلك أيضا تتضمن خطة تسويقية للخدمات التي تقدمها الوحدة.