السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصاب بالتوحد يبهر لجنة حكام أمريكان أيدول

كشكول

أبهر سام فينيلي، لجنة حكام الموسم 20 من أمريكان أيدول، في الدقائق الأخيرة، بصوته، وقال( اعترف بأن هذا كان حلمي منذ الطفولة - لكن لم  أغني في أي مكان آخر غير غرفة نومي، والطابق السفلي، وأثناء الاستحمام.
وأضاف للمحكمين: "سأكون صادقًا معكم لم أعتقد أبدًا أنني سأكون هنا خلال مليون عام" ، مشيرا إلى أنه كان دائمًا قلقًا من أنه لم يكن "جيدًا بما فيه الكفاية".  
وأضاف أنه  في سن 28 ، كان يعمل في مخبز نهارًا،ولكنه أخيرا قرر الاشتراك  في امريكان آيدول. 

وتابع "أنا مستعد لمتابعة حلمي.. أتمنى في المستقبل المزيد ".

يعاني سام من مرض التوحد عالي الأداء، ولم "يتصل أبدًا بالناس بشكل جيد للغاية" (ومن ثم امتنع طوال حياته عن الأداء في الأماكن العامة) ، ولكن الموسيقى كانت دائمًا "أفضل صديق" له وآلية التأقلم لديه عندما يكبر.  

 قال إن أغنية الاختبار الخاصة به ، نشيد تشجيع Kacey Musgraves "قوس قزح" - اختيار رائع ، كما لاحظت كاتي بيري - كانت أغنية يحتاجها "منذ 20 عامًا".

لم يكن صوت Sam مثاليًا من الناحية الفنية (على الرغم من أن سجله العالي كان جميلًا ومسيطرًا بشكل مثير للإعجاب) ، لكنه كان نقيًا ، وكان هذا أداءً رائعًا ومذهلًا.  

بنهاية الأغنية ، كانت كاتي تبكي ، وكان ليونيل ريتشي يبكي ، وحتى لوك بريان كان يبكي.  تعجب لوقا ، "شعرت وكأنها تجربة".  وعندما رحب المحكمين الثلاثة بسام بحفاوة بالغة ، بدأ سام في البكاء أيضًا ، موضحًا: "هذه دموع سعيدة ، أعدكم!"  ثم تمت دعوة سوزي والدة سام الداعمة إلى غرفة الاختبار لسماع الحكام بالإجماع "أنت ذاهب إلى هوليوود!"  فبكت الام من الفرحة.

"كنت خائفًا جدًا من الاختبار!"  صاح سام من خلال دموعه السعيدة، وقال له ليونيل: "نحن فخورون جدًا بك ...  وما تعتبره إعاقتك هو هديتك وأضافت كاتي ، "كان هناك دائمًا قوس قزح معلق فوق رأسك."