الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

غارقة في دمائها.. العثور على جثة طالبة آداب المختفية في كفر الشيخ أسفل كوبري

الطالبة شيماء الشحات
الطالبة شيماء الشحات

عثر أهالي عزبة عبدالنبي، التابعة لمركز الرياض في محافظة كفر الشيخ، قبل قليل، على جثمان الطالبة شيماء الشحات عقبة، الطالبة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، أسفل كوبري أبو محمود التابع للمركز مقتولة.

تفاصيل العثور على جثة طالبة آداب المختفية في كفر الشيخ 

وأفاد شهود عيان أنهم شاهدوا الجثة غارقة في دمائها فاخطروا قوات الشرطة التي انتقلت للمكان وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام .

وقبل 3 أيام  اختفت الطالبة شيماء الشحات، عقب خروجها من منزلها بقرية زرقة اماي، التابعة لمركز كفر الشيخ، متوجهة إلى الكلية التي تدرس بها، وأُغلق هاتفها ولم تعد فبدأت رحلة البحث عنها لدى أشقائها وأخوالها، وتبين اختفائها ولم يتم العثور عليها .

وأكد منصور جمال، ابن خال الفتاة التي كانت متغيبة، أنها أجرت اتصالا هاتفيا بشقيقتها الكبرى وأخبرتها أنها ستذهب إلى الجامعة ثم لوالدتها التي تقطن لدى خالها بعد مرضها، إلا أنها لم تذهب للجامعة ولا لوالدتها،  منذ يوم الإثنين الماضي حتى عثر الأهالي عليها " مقتولة".

تحرك الأجهزة الأمنية 
وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، تكثف من جهودها للعثور على الطالبة الجامعية المختفية منذ الإثنين الماضي، إلى أن تلقت بلاغاً بالعثور على جثتها ملقاه أسفل كوبري ومقتولة .


وجار نقل الجثمان إلى مشرحة كفر الشيخ العام تحت تصرف جهات التحقيق وصولا لمرتكب الواقعة ، وذلك بعدما اختفت 3 أيام في ظروف غامضة، وجرى تحرير محضر في الشرطة ودشن ذووها منشورات على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، تطالب برجوعها وجرى نشر صورها.