الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2022 بوابة الأزهر

كشكول

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2022.. أظهر مؤشرات محركات البحث على الانترنت خلال الساعات الماضية، احتلال كلمة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية للفصل الدراسى الأول للعام الدراسي 2021/2022، تزامنًا مع إعلان الدكتور أحمد عبد العظيم رئيس الأدراة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية قرب إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية فور الإنتهاء من أعمال التصحيح في الكنترولات ورصد الدراجات.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2022 الازهرية

وكانت امتحانات الصف الثالث الإعدادى الأزهرى، قد انعقدت فى الفترة من 16 إلى 23 يناير الماضى، وسط إجراءات احترازية مشددة وتعقيم اللجان للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2022

وكشف الدكتور أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، لـ "كشكول" أن أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية 2022، انتهت الأسبوع الماضي، لافتاً إلى أن الكنترولات تعمل على تجميع نماذج  من 27 محافظة على مستوي الجمهورية استعداداً لاعلانها فور الانتهاء منها.

 وأكد أنه من المقرر إعلان نتيجة  الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية والإعدادية 2022  أوخر الأسبوع الجاري أو بداية الاسبوع المقبل على الأكثر، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق للطلاب على مستوى جميع المناطق، ورصد دراجات الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الأزهرية

وأكد رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، أن الهدوء والاستقرار كان لهما أثار إيجابية على عملية التصحيح، ما ساعد على دقة الأداء وقلة الأخطاء مراعاة لمصلحة الطالب، لافتاً إلى ، أن مراكز التصحيح اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة من تعقيم وتطهير جميع الحجرات، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2022

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بالأزهر الشريف معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول، عبر البوابة الأزهرية التي خصصها قطاع المعاهد الأزهرية، لإعلان نتائج المراحل التعليمية الإبتدائية والإعدادية والثانوية، للتسهيل على الطلاب باتاحة الخدمات الالكترونية عبر موقع الأزهر الشريف.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول، نتبع الخطوات التالية:

1- الدخول على بوابة الأزهر الشريف من  هنا

2- يختار الطالب او ولى الأمر الأيقونة المكتوب عليها الشهادة الاعدادية.

3- يحدد الصف المقيد به الطالب.

4- يتم اختيار الفصل الدراسى الأول.

5- يتم تدوين بيانات الطالب كاملة منها الاسم الرباعى.

6- يكتب رقم الجلوس، وسوف تظهر أمامه النتيجة كاملة بعد اتباع هذه الخطوات.

وأكد عبد العظيم أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الأول فور إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من وكيل مشيخة الأزهر الشريف ورفع النتائج رسميًا علي موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وتفعيل رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

قد يهمك أيضا..

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول بالتفصيل